آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

حدث في الأردن .. اجبروهم بالقوة على نبش قبر ابنهم بعد دفنه وهذا ما فعلوه !

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

لاشريعة تحدثت ..ولا قانون يلزم...ولا اخلاق ترضى بما حدث ...قصة غريبة عجيبة بعيدة كل البعد الاخلاق والاسلام السمح الذي يجب ان يكون شعار كل مسلم على وجه الكرة الارضية. 

الحادثة تصدم حينما تطلع على تفاصيلها ..وصدمتك تزداد عندما تعلم انها حدثت في قرية اردنية هي "سلحوب" التي يشهد لاهلها وسكانها بالاخلاق والطيب والمحبة والتسامح . 

ما حدث يجبرك على التألم..ويجبرك على المتابعة لوضع حد لتلك التصرفات التي خرجت من فئة لا تدرك معنى الاخلاق بل قامت بتصرف يندى له الجبين ويرتسم على محياهم الخزي والعار. الطفل "طارق"ابن 6 شهور توفي صبيحة اليوم في المستشفى التخصصي بعد معاناة مع المرض..والديه رضوا بقدر الله وابتلاه حامدين شاكرين ليكون لهم شافعا لهم يوم القيامة بأذن الله. في صبيحة هذا اليوم ذهبوا نحو المستشفى التخصصي لاستلام جثمان طفلهم بعد ان نم التنسيق مع احد الاشخاص القاطنين في بلدة سلحوب لدفن جثمان ابنهم في المقبرة كونها قريبة لمكان سكنهم الواقع في منطقة الجبيهة..صلوا على جثمان الطفل وتوجهوا نحو مقبرة سلحوب لدفن الجثمان ..وما ان وصلوا حتى طلب منهم دفع مبلغ 30 دينار كتبرع وكرسم للقبر ،فما كان منهم الا القيام بدفع ضعف المبلغ رغبة منهم عن روح طفلهم ،حيث تمت مراسم دفن الطفل حتى مراحله الاخيرة. 

وبينما كانوا يتوجهون لمغادرة المقبرة بعد دفن طفلهم فاذا بمجموعة من الاشخاص يتوجهون اليهم ،طالبين منهم وبالقوة نبش وفتح القبر واخذ جثة طفلهم ليتم دفنها في مكان آخر متذرعين بحجة غير اخلاقية بان هذه المقبرة مخصصة لاهالي سلحوب. وتحت وطأة التعنت باستخدام القوة،ونبش القبر من قبل هؤلاء الاشخاص اذا اصر الاهل بابقاء الطفل داخل القبر ..

ليتم اجبار الاهل على فتح ونبش القبر من جديد واخراج جثة الطفل"طارق" ونقلها الى مقبرة سحاب ليتم دفنها مرة اخرى. هذه القصة الواقعية نضعها امام المسؤولين ليعلمونا اي شريعة تتعامل مع هذا التصرف...واي اشخاص هؤلاء ممن يحددون من يدفن في مقبرة سلحوب..فأن لم نجد اجابة ومحاسبة لهؤلاء فاعلموا بأنكم ستكونون العار نفسه ..وستكونون تحت وطأة الخزي وقلة الاخلاق ..