آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

مكتبة الجامعة الأردنية تغرق بمياه الأمطار

{clean_title}

جوز - عمان - راءة نيعندما تدخل أية مكتبة جامعية تجد الهدوء مخيم على الاجواء ، وعندما تسير بين رفوف الكتب ويشد سمعك صوت نشاز وغريب يتمثل بشيء يسقط داخل حاوية بلاستيك ، وبشكل متكرر ومنتظم يجعلك ذلك تبحث عن سبب هذا الصوت .

وتكون المفاجئة أن ما سمعته كان صوت سقوط قطرات من الماء من سقف مكتبة الجامعة الأردنية داخل حاوية بلاستيك وضعت على عجل من أجل تجميع ما يسقط من مياه الامطار التي تأتي من سقف المكتبة ، والشيء الأكثر خطورة هنا أن هذه المياه تتسرب من أماكن قريبة جدا على أسلاك الكهرباء ونظام الإظاءة في المكتبة وهذا يجعلك تبدء بالبحث عن أماكن أخرى مشابه وتفاجىء وتجد أكثر من مكان على هذه الشاكلة .

وبعدها تأتيك الاخبار من أحد الموظفين الذي يقول أن هذا الوضع منذ اكثر من اربعة سنوات قائم ، بل الشيء المثير هنا أن رئيس الجامعة بالانابة يكون حريص على الحضور أيام الشتاء والثلج كي يتفقد موظفي المكتبة إذا هم على رأس عملهم أم لا ، ولكنه غير معني بأن تغرق مكتبة الجامعة الأردنية بما تحوي من أمهات الكتب والمراجع .

وللعلم الجامعة الأردنية أخذت ترتيب رقم واحد على الجامعات الأردنية ورقم 13 عربيا ورقم 1231 عالميا ، وهي تعتبر مركز إيداع رسائل جامعية رئيسي في الأردن ، ويبقى السؤال مفتوح متى نستيقظ ونسمع في الاخبار أن مكتبة الجامعة الأردنية قد غرقت بمياه الأمطار وفقدنا كل شيء .