آخر الأخبار
  النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين   الدعجة: القوات المسلحة تعيش في حرب مخدرات

تشويه وجه فتاة ووالدتها بـ«مية نار» والسبب!!

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

عانت أم وأبنتها من حروقًا مروعة بعد أن ألقى مجهول، حمضًا كاويًا 'مية نار' عليهما من نافذة منزلهما في بنجلاديش في نحو الساعة الثانية صباحًا.

وفقًا لِمَا نشرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، أصيبت 'سابيكون نهار' 25 عامًا، ووالدتها 'رقية بيجوم' 45 عامًا بحروق في وجهيهما في هجوم يعد واحدًا من 14 آخرًا غزا البلاد في الشهور الخمسة الماضية، لتصل عدد الهجمات المماثلة في البلاد إلى 3240 حالة منذ عام 1999.

نُقِلَت المصابتان على الفور إلى المستشفى عقب الحادث وتركتهم الحروق مع بقايا تقرحات على وجوههن، ولم تعد الابنة قادرة على فتح عينها اليسرى مرة أخرى، كما يُذكَر أن تلك الحوادث تُشَن عقب رفض الفتاة الزواج من أحدهم أو لرفضها بعض التحرشات الجنسية.