آخر الأخبار
  قرار سعودي يفرح ذوي الشهداء والاسرى والجرحى الفلسطينيين   الخريشة يدعو أبناء المخيمات للمشاركة بالانتخابات المقبلة   مجدداً .. جيش الاحتلال يبرر قصفه خيام النازحيين في رفح   الملك: استقرار بيئة الأعمال تعزز قدرة الأردن على جذب الاستثمارات   أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها   تحذير هام صادر عن "البنك المركزي" للمواطنيين   نقابة الاطباء تدعو منتسبيها لعدم الالتزام بنظام البصمة   فلكي سعودي يكشف عن ظاهرة فريدة اليوم: كل العالم سيكون مواجها للكعبة   توضيح صادر عن "الطاقة" بخصوص "تعرفة شحن المركبات الكهربائية"   أورنج الأردن تمد جسور التواصل مع الرياديين المستفيدين من برامجها وترعى مؤتمر "جسور لابس" الأول   الدوريات الخارجية تكشف سبب حوادث السير خلال الـ 24 ساعة الماضية   المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم   البنك الدولي: الأردن أنجز 72% من مشروع يعزز إدارة الإصلاح   صدور إرادة ملكية سامية   العمل توضح بشأن عطلة الجلوس الملكي على العرش   عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة   عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز   توضيح حكومي حول سيارات الكهرباء   وفاة 3 أطباء أردنيين - أسماء   اعلان عطلة رسمية

بالصور: طفلة حديثة الولادة تركها والداها في الغابة فأكلها النمل والحشرات

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تحقق الشرطة الروسية في حادثة العثور على طفلة حديثة الولادة مهجورة في الغابات، وتركت لتتعرض للدغات النمل والحشرات، وكانت على وشكل الهلاك في الغابة.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أنه تم العثور على الطفلة البالغة من العمر 3 أيام فقط من قبل أحد المارة على مشارف مدينة تشيليابينسك في وسط روسيا وهي تجهش بالبكاء، وقد غطت جسدها الصغير آثار لدغات الحشرات.

وكان الرجل الذي عثر على الطفلة قد سلك طريقاً مختصراً في طريقه إلى العمل، وسمع صراخ طفلة صغيرة صادر من الغابة، ليكتشف أن الطفلة تركت ملقاة على كومة من الأوراق والنمل يغطي جسدها.

وذك تقرير المستشفى أن من غير المحتمل أن الطفلة كانت ستبقى على قيد الحياة لو تركت لفترة أطول، ومن حسن حظها أن الرجل وصل في الوقت المناسب لإنقاذ حياتها.

وذكر متحدث باسم الشرطة أن الحبل السري للطفلة كان لا يزال متصلاً بجسدها لدى العثور عليها، وكان من الواضح أنه تم التخلي عنها من قبل والديها اللذين لم تتمكن الشرطة من العثور عليهما حتى الآن.

وبعد علاج الطفلة من لدغات النمل والحشرات، تركت في المستشفى لتتماثل للشفاء، في حين تحاول الشرطة تعقب والديها.