آخر الأخبار
  قاوم حتى اللحظات الأخيرة .. يحيى السنوار حاول إسقاط "المسيّرة" ويده تنزف بغزارة .. صورة   اول تعليق لـ"نتنياهو" بعد استشهاد يحيى السنوار زعيم حركة "حماس"   بقذيفة دبابة استشهد السنوار .. تفاصيل ما حدث بتل السلطان فجر اليوم الخميس   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي العدوان والطبيشي   إعلان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي/ مديرية شؤون الأفراد / شعبة التعبئة والجيش الشعبي   "الاحتلال" يكشف تفاصيل جديدة بخصوص إستشهاد زعيم المقاومة يحيى السنوار   من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟   افتتاح متحف الطفيلة الأثري تزامناً مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي   مفاجأة من العيار الثقيل .. خطة أمريكية تُجهز سِرًّا لإدارة غزة والسلطة الفلسطينية خارج الحسابات   تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد   40 دولة تتطلب تأشيرات إلكترونية للجواز الأردني .. أسماء   خبر سار بخصوص أسعار الفائدة في البنوك   هذا ما عثر عليه الاطباء داخل معدة طفلة لا يزيد عمرها عن خمسه شهور   هذا ما تتوقعه "فيتش سوليوشنز" للإقتصاد الاردني خلال عام2025   أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية   مهيدات للمسافرين: احملوا وصفات الأدوية معكم   الأردن على موعد مع "بدر البدور" ليلة الجمعة   مسودة معدل إعفاء أرباح صادرات السلع والخدمات من الضريبة   فتح القبول المباشر لطلبة التجسير بالحسين والطفيلة التقنية   توقع ارتفاع الحد الأدنى للأجور في 2025 ما بين 288 و300 دينار

شاب ينتحل صفة "ضابط" للتعرف على السيدات وإقامة علاقة غير شرعية معهن

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 ابتكر شاب حيلة جديدة للايقاع بالفتيات والسيدات، لإقامة علاقة عاطفية معهن، حيث انتحل صفه ضابط شرطة لجذب انتباهن له، وتمكن بالفعل من التعرف على العديد من السيدات، وأقام علاقة غير شرعية معهن، إلى أن تم ضبطه بعد أن تعددت البلاغات ضده، وأمر اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة باحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان المقدم عمرو إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، قد تلقى بلاغا من سيدة بأنها أثناء استقلالها تاكسي فوجئت بأحد الأشخاص يرتدي الملابس الأميرية برتبة ملازم أول، قام بإجبار سائق التاكسي على التوقف وطلب منها النزول واستقلال سيارة ملاكى قيادته، وعند رفضها تعدي عليها بالسب والشتم وانصرف، وبالكشف على السيارة تبين إنها مقيدة باسم "سمسار" تم ضبطه.

وبمناقشته قرر أمام اللواء هشام العراقى، نائب مدير مباحث القاهرة، أنه بتاريخ الواقعة قام بإعارة السيارة لأحد أصدقائه ضابط شرطة، وبإجراء التحريات تم تحديد المذكور وتبين أنه "عامل"، حيث تمكن الرائد إسلام مقبل معاون مباحث القسم، باشراف العميد عصام العزب مفتش المباحث من القبض عليه، وبحوزته 2 بدلة ميري، 2 إسبيلايت برتبة نقيب، وحذاء جلدي وصورة بطاقة شخصية مدون عليها اسم المتهم، ومن الخلف ضابط شرطة بوزارة الداخلية.

وبعرض المتهم على اللواء خالد يحيى مدير مباحث القاهرة، قرر بارتكابه الواقعة لرغبته في التعرف على المجني عليها واعتياده انتحال صفة ضابط شرطة حتى يتمكن من مراودة السيدات عن أنفسهن، وإنشاء علاقات عاطفية معهن.