آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

رفض طلب تكفيل محمد الذهبي للمرة الثالثة

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان - رفضت محكمة بداية عمان اليوم الثلاثاء طلبا ثالثاً لتكفيل وإخلاء سبيل مدير المخابرات العامة الأسبق الفريق المتقاعد محمد الذهبي، الموقوف 14 يوما على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل سواقة، بتهم غسل أموال متحصلة من جرائم، والاختلاس، واستغلال الوظيفة.

وسبق وأن رفضت محكمة بداية عمان، طلبين لتكفيل الذهبي. من جهه أخرى، أكدت مصادر مطلعة أن دائرة الإدعاء العام شارفت على الانتهاء من التحقيق في ملف القضية والاستماع لشهادات وإفادات تتعلق به، على ان تتم إحالة الملف الى محكمة بداية عمان نهاية الشهر الحالي، مستبعدة في الوقت نفسه أن يتم تحويل ملف القضية الى محكمة امن الدولة او محكمة المخابرات العامة.

يذكر أن الذهبي، أودع في 9 شباط (فبراير) الحالي بمركز إصلاح وتأهيل الجويدة، قبل نقله في 11 من الشهر نفسه إلى 'سواقة'، حرصاً على سلامته.

وكان المدعي العام قرر الحجز التحفظي على أموال الذهبي المنقولة وغير المنقولة في نهاية الشهر الماضي، بناء على تحقيق أجرته وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في البنك المركزي، تضمنت تقارير ومعلومات وبيانات ووثائق ومستندات، تتعلق بوجود شبهات مرتبطة بهذا الجرم، فضلا عن منعه من السفر.