إحالة ملف الأمانة المتعلق بالحج والعمرة إلى رئيس مجلس النواب

وكاله جراءة نيوز - عمان - أحالت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بأمانة عمان الكبرى الملف المتعلق بالحج والعمرة في الأمانة (القرار رقم4) إلى رئيس مجلس النواب.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم برئاسة النائب أحمد العتوم بحضور مقررها النائب أحمد الهميسات وأعضاء اللجنة وعدد كبير من النواب.

 

وقال النائب العتوم إن اللجنة قررت إحالة هذا الملف بعد أن عاد إليها من مجلس النواب، حيث تمت دراسته دراسة مستفيضة واستمعت إلى آراء وملاحظات العديد من الخبراء والمختصين والشهود لا سيما مندوبي ديوان المحاسبة وموظفين من العاملين والمتقاعدين في أمانة عمان الكبرى.

 

وبين النائب العتوم أن اللجنة تدارست ملف (تلفريك) حدائق الملك عبدالله حيث قررت إعطاء أمانة عمان وديوان المحاسبة والمستثمر مهلة لمدة أسبوعين لإجابة اللجنة على عدد من التساؤلات بهدف الوصول إلى صورة واضحة حول هذا الملف.

 

وأوضح العتوم أن اللجنة قررت تأجيل النظر في ملف رواتب ومكافآت نواب مدير المدينة والمدراء التنفيذيين والمفتشين وملف مهد الموسيقى وملف مركز هيا الثقافي وملف إيجارات حدائق الملك عبدالله إلى اجتماع آخر نظرا لضيق الوقت وارتباط عدد من النواب في اجتماعات نيابية أخرى مقررة مسبقا.