الخوالدة.لا اعادة النظر فى هيكلة الرواتب

وكاله جراءة نيوز - عمان - قال وزير تطوير القطاع العام الدكتور خليف الخوالدة إن الحكومة لن تعمد إلى إعادة النظر في نظام هيكلة الرواتب الذي دخل حيز التنفيذ الشهر الحالي، بيد أن الوزارة تتجه إلى إجراء مراجعة دورية لبعض أنظمة الخدمة المدنية.

 

وفي رده على سؤال حول المطالب والطروحات التي تتقدم بها فئات من موظفي القطاع العام العاملين ضمن نظام الخدمة المدنية والمتعلقة بالزيادة التي طرأت على رواتبهم كونها غير مجدية حسب قولهم، أوضح الوزير أن الحكومة ستعمد بدورها إلى دراسة المطالب كافة لا سيما المنطقية منها، ليصار إلى الأخذ بها طبقاً للإمكانيات المتاحة لخزينة الدولة والأوضاع الراهنة.

 

ولوحت نقابة الممرضين بالاعتصام المفتوح للممرضين العاملين في القطاع العام في حال لم تلب الحكومة مطالبها المتعلقة بمخرجات هيكلة الرواتب والمتعلقة بمعاملة الممرضين في وزارة الصحة ماليا ومهنيا واداريا.

 

من جهة اخرى، دعت نقابة المهندسين كافة مهندسي القطاع العام والمؤسسات المستقلة إلى الاعتصام الذي تقيمه يوم الأربعاء القادم الساعة الثانية عشرة ظهراً أمام الديوان الملكي للاحتجاج على تطبيق نظام هيكلة الرواتب والظلم الواقع على المهندسين.