بعد ساعات قليلة من قيام أحد أعضاء الحراك الشبابي بإحراق صورة سابقة لجلالته تركيب صورة جديدة لجلالة الملك على مبنى بلدية مأدبا

وكاله جراءة نيوز - عمان - يقوم عدد من المواطنين بتركيب صورة جديدة للملك عبد الله الثاني بدلا من الصورة التي أقدم احد أعضاء الحراك الشبابي ظهر اليوم على إحراقها، محدثا حالة من الفوضى بين المواطنين الذين تدافعوا لضربه إلا أن تدخل القوات الأمنية حال دون ذلك.

 

ويأتي تركيب صورة جديدة لجلالة الملك على مبنى بلدية مأدبا بعد ساعات قليلة من إحراق صورة لجلالته كانت معلقة  في ذات المكان.

 

وكانت مسيرة شعبية حاشدة انطلقت من أمام مبنى بلدية مأدبا باتجاه دوار المحافظة ندد خلالها المشاركون بإحراق صورة جلالة الملك، مؤكدين ولائهم وانتمائهم للوطن والقيادة الهاشمية، معبرين في ذات الوقت عن رفضهم الشديد لأية تصرفات خرقاء يقوم بها أشخاص غير سويين يسعون إلى كسب الشهرة ولتحقيق مكاسب خاصة.

 

وكان محافظ مأدبا فاروق القاضي التقى المشاركين في المسيرة واستمع منهم إلى موقفهم الرافض الإفراج عن الشاب الذي احرق صورة جلالة الملك، مؤكدين على ضرورة حبسه وتقديمه للعدالة وعدم التسامح معه تحت أي ظرف من الظروف، حيث وعد المحافظ بتنفيذ الرغبة الشعبية بحبس حارق الصورة.