الدعوة إلى مسيرة يوم الجمعة المقبلة للمطالبة بتكفيل المعاني

وكاله جراءة نيوز - عمان - دعت لجنة المتابعة والتنسيق لقضية أمين عمان الأسبق عمر المعاني في اجتماع عقد مساء أمس في ديوان الشيخ خالد البزايعه في مدينة معان، الى مسيرة يوم الجمعة المقبلة، من امام مسجد معان الكبير تحت اسم «جمعة عمر» للمطالبة بتكفيله.

وقال رئيس لجنة المتابعة الشيخ عادل المحاميد، ان المطلوب هو تكفيله لا المطالبة ببراءته، خصوصا في ظل وجود قضاء عادل، وهو الذي يقرر البراءة من عدمها، مبينا ان عمر المعاني ليس الوحيد الذي تم توجيه الاتهام له في قضايا مختلفة ولكن الجميع كان يتم تكفليه لحين الانتهاء من إجراءات المحاكمة.

وأشار المحاميد أن هذا الأمر جعل الجميع يتساءل عن السبب وراء رفض تكفيل المعاني وحده دون آخرين، مؤكدا ان جميع الاردنيين وأبناء معان هم جزء منهم، يطالب بمكافحة الفساد ومحاسبة المفسدين وتحويلهم الى القضاء العادل لنيل العقاب الذي يستحقون، وأن ابناء معان كانوا دوما السباقين في المطالبة بمحاربة الفساد والمفسدين وتحويل كافة من باع مقدرات الوطن وخيراته الى القضاء.

واشار خالد البزايعه، إلى ان ابناء معان لديهم الثقة المطلقة بالقضاء العادل، والذي كان على الدوام هو صمام الامان لكافة الاردنيين، مطالبا بتكفيل المعاني واستمرار محاكمته لحين البت من قبل القضاء بقرار إدانته من عدمها، وان يتم محاسبة كافة المفسدين في الاردن خاصة الذين باعوا خيرات الوطن وممتلكاته.