عشائر المفرق : هكذا مارس الاخوان المسلمين ( البلطجة)..!

 أصدر أبناء محافظة المفرق مساء اليوم الجمعية بيانا أوضحوا فيه ملابسات ما جرى في المدينة بعد صلاة الجمعة نتيجة المسيرة التي دعت إليها جماعة الأخوان المسلمين ، وتاليا نص البيان: 

ان اهالي المفرق أبدوا رغبتهم بعدم انطلاق اي مسيرة في قراهم ومدنهم ، إلا أن تحدي جماعة الاخوان والمفترض انهم اصلاحيون شكل فتنة في المدينة التي تأبى الا ان يكون ولائها الا للاردن والملك.

 ان ما تم ممارسته هو باختصار ( بلطجة ) من جماعة الاخوان المسلمين.... الم تكن احداث سلحوب المؤسفة نتيجة لتحدي الاهالي وحصل ما حصل وكان يمكن ان يجر الاردن لفتنة كبيرة لا قدر الله ، لماذا هذا الاصرار على جر البلد للفلتان الامني؟. 

ولماذا الذهاب للتجمعات العشائرية ؟ ليتم وصفهم بعدها ( بالبلطجيين ) من هم البلطجيين ؟ هل هم اهالي المحافظات والقرى الاردنية الشريفة ام الذين يقتحمون المدن تحت ذريعة مسيرة اصلاحية ؟ لماذا يتم وصف مسيرات فزعة وطن بان من يقومون بها هم بلطجية ؟. ان مسيرة المفرق كانت نموذجا رائعا للحب والوفاء للوطن لكنها على ما يبدو لمن يطلبون الاصلاح في الاردن ويتجاهلون المجازر فيما حولنا من دول المحيط تعتبر بلطجة ، ونحن نقف صفا واحد ضد الاعتداءات على المسيرات ونطالب بمكافحة الفساد ومحاسبة الفاسدين ولكننا نرفض البلطجة بكل اشكالها وقد آن لنا ان نرحم هذا الوطن من المزايدة والبلطجة والاجندات والمؤامرات .

حماك الله يا وطني وسنبقى المخلصون وسدا منيعا في وجه كل خائن ومخرب