الزبن يرعى تخريج الفوج السابع من ضباط الكلية العسكرية الجامعيين

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة رعى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن امس الاربعاء حفل تخريج الفوج السابع من ضباط الكلية العسكرية الملكية الجامعيين.

وبدئ الاحتفال بالسلام الملكي ثم قام رئيس هيئة الاركان المشتركة مندوب جلالة القائد الاعلى بالتفتيش على طابور الخريجين الذي استعرض من امام المنصة الملكية بنظامي المسير البطيء والعادي.

وألقى مفتي القوات المسلحة كلمة بين فيها الدور الكبير الذي تضطلع به القيادة الهاشمية برعاية القوات المسلحة والاهتمام بها من مختلف الجوانب، وقال: حظى الاردن بالمرتبة السامية والمكانة العالية المرموقة بما وهب من قيادة هاشمية حكيمة وجيش عربي مصطفوي.

واضاف مخاطبا الخريجين لقد أصبحتم على ابواب مرحلة جديدة بعد عام من التدريب العسكري والاكاديمي، فبلغتم مرحلة رائدة ودراية عسكرية متقدمة فهذه الكلية التي انجبت للوطن اعلام القادة العسكريين وفرسان الجندية والمفكرين على مر الايام والسنين دون كلل، فلا تنسوا امانة المسؤولية التي اقسمتم عليها بصريح الاخلاص والنزاهة والصدق والطاعة.

والقى آمر الكلية كلمة رحب فيها برئيس هيئة الاركان المشتركة مندوب جلالة القائد الاعلى، موضحا دور الكلية في اعداد وتأهيل التلاميذ العسكريين عسكريا وقياديا وفكريا وبدنيا ليكونوا قادة المستقبل.

بعد ذلك وزع رئيس هيئة الاركان المشتركة مندوب جلالة القائد الاعلى الجوائز التقديرية على اوائل الخريجين.

وحضر الاحتفال عدد من رؤساء الهيئات في القيادة العامة ومديرو الامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني وعدد من كبار الضباط وعدد من الملحقين العسكريين المعتمدين في عمان وجمع غفير من ذوي الخريجين.

واستكمالا لمراسم حفل التخريج وزع نائب رئيس هيئة الاركان المشتركة اللواء الركن زياد المجالي الشهادات على الخريجين، والقى كلمة نيابة عن رئيس هيئة الاركان المشتركة هنأ فيها الخريجين وذويهم ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الاعلى ومباركته لهم، متمنيا التوفيق والنجاح لهم في وحدات وتشكيلات القوات المسلحة التي سيلتحقون بها.