آخر الأخبار
  ولي العهد: الذكريات الحلوة دايماً مع إيمان   أورنج الأردن تكرّم المتفوقين في التوجيهي من أبناء موظفيها    "التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية للأردنيين في مصر   نقابة الأطباء: مطعوم MR آمن وفعال وضروري لمنع إصابة الأطفال بالحصبة   الزلازل الأردني يسجل اليوم هزة أرضية بقوة 3.3 ريختر في وادي الأردن جنوب طبريا   الأردن بالترتيب 222 عالمياً على مؤشر تكلفة المعيشة لعام 2023   400 خبير في قمة الأردن للأمن السيبراني   الملك يهنئ بذكرى المولد النبوي   رغم حلول الخريف .. طقس ذو طابع صيفي اليوم الاربعاء   "العمل": تعليمات حماية الحامل وذوي الإعاقة أمام الحكومة للموافقة   صعقة كهربائية تودي بحياة أب وابنه بالشونة الجنوبية   توجه اسرائيلي لبناء سياج على حدودها مع الاردن   انفجاران قويان يهزان وسط السويد   عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف   خريج عمان الأهلية (الحلواني) يحرز أولى ميداليات الأردن بدورة الألعاب الآسيوية للتايكواندو   النائب عمر العياصرة يعلق على قضية "توزير النواب"   هام لسالكي الطريق الصحراوي   تفاصيل حالة الطقس ليوم غداً الاربعاء   مندوباً عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي بالصحفي جمال حداد   خبر هام لكل الراغبين بشراء سيارة كهربائية في الاردن

بطريقة بشعة لا تصدق يقتل زوجته وابنتيه خنقا ويغافل المحققين لينتحر

{clean_title}
بطريقة بشعة ولا تصدق، قتل مصري زوجته الصيدلانية وابنتيه خنقا، حيث فتح الغاز عليهم أثناء نومهن ليتركهن جثثا هامدة.


وشهدت محافظة الغربية شمال مصر الواقعة البشعة، حيث تلقت السلطات بلاغا بوجود تسريب غاز طبيعي، بشقة في شارع الحمزاوى التابع لقسم أول طنطا ووجود مصابين ومتوفين داخل الشقة.

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين وفاة صيدلانية تدعي منى السروجي وابنتيها "زينة وجميلة" وتم نقل جثثهن إلى مستشفى المنشاوي العام.
التحريات الأولية كشفت عن أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة، حيث فتح الغاز الطبيعي أثناء نوم الزوجة وابنتيها من أجل قتلهن، بسبب خلافات شديدة مع زوجته نتيجة مروره بضائقة مالية كبيرة.


بمواجهة الزوج اعترف بجريمته، وتمكنت قوة أمنية من إنقاذه، بعدما حاول مغافلة المحققين، والانتحار بقطع شرايين يده، فيما تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

من جانبه قال محمد السروجي والد الزوجة القتيلة إنه تلقى خبر الوفاة بصدمة بالغة، حيث لم يتوقع أن يتم قتل ابنته بهذه الطريقة، مضيفا أن ابنته كانت تعاني من مشكلات كبيرة مع زوجها بسبب طباعه الحادة، وعصبيته المفرطة، وثورته لأتفه الأسباب، والتي نجمت عن إصابته بأزمة نفسية نتيجة مروره بضائقة مالية.

وأضاف أنه تدخل كثيرا لاحتواء الخلافات بينهما، ولكن باءت كل محاولاته بالفشل، معلنا أنه ينتظر القصاص العادل لدم ابنته وحفيدتيه.

في سياق متصل، شيع الآلاف من أهالي مدينة طنطا وفي مشهد جنائزي مهيب جثامين الضحايا ودفنهم بمقابر أسرتهم.

فيما قررت النيابة العامة التحفظ على الزوج داخل المستشفى، وعرضه للتحقيق بعد تحسن حالته الصحية، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وكشف كافة تفاصيلها.