آخر الأخبار
  ماذا قالت ناديا الروابدة في اول تصريح بعد أداء القسم ؟   الزميل نضال سلامة في ذمة الله   المملكة ستتأثر بكتلة هوائية باردة وأمطار بهذا الموعد   7.8 مليار دينار حجم صادرات الأردن من السلع والخدمات في 6 أشهر   وفاة الطبيب السعد من مشفى العبدلي وزوجته وابنته في حادث سير   بعد خلافات متكررة .. رجل يقتل زوجته وهذا هو مصير - تفاصيل القضية   الأردنية الأولى محليا في التصنيفات العالمية الأربعة   "إسرائيل" تسعى لإلغاء تأشيرة الدخول إلى الأردن   موظفون بنك الإسكان يتبرعون بالدم   أمطار قادمة للمملكة في هذا الموعد .. تفاصيل   مدعوون للامتحان التنافسي .. أسماء   3 إصابات بحادثي سير على طريق المطار والبحر الميت   الاردن: الكشف عن موعد شهر رمضان وعيدا الفطر والأضحى فلكياً   الاردن: بعد شربه للمشروبات الروحية .. صاحب إسباقيات يهدد شاباً بـ "موس" ويطلب هذا الطلب منه!   جنايات المفرق ومادبا ترفعان عقوبة مكرري السرقة لـ 8 سنوات ونصف   الأمانة: تشغيل إشارات تقاطع العبدلي (دوار الشميساني) الجمعة   البنك المركزي: 7.8 مليار دينار صادرات الأردن بالنصف الأول   احباط تهريب (12) كغم من الكوكايين المخدّر الخام في مطار الملكة علياء الدولي   القضاة ناطقا باسم الخارجية   غرق قارب مساند خال من الركاب في العقبة

الأسد الجسور " توفيق الطوالبة "

{clean_title}
كتب : أحمد أبو الفيلات
نقف في هذه الإشراقة مع شخصية اردنية بامتياز ونموذجا مشرقا على جميع المستويات المهنية والعملية التي تمتاز بالحرفية والمهارة و الدقة والانجاز.
جعلني احلق في سماء أهل الخلق وللادب والاخلاق والعفه والسمو
تستحقون الشكر والتقدير نسطر أعمالهم و انجازاتهم ووقفاتكم المشرفه دائما بحروف من ذهب مطرزة بالفضة .
معطرة بالمسك والعود هذا العطر الذي يأسر قلوبنا فأن أهل للمثال الحسن مثل العود لا يفوح عطرة إلا بعد احتراقه .
ومن باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله اتقدم لهذا الشهم النبيل بالشكر والعرفان داعيا الله له التوفيق والسداد وحسن الاعمال والعمر المديد بطاعة الرحمن .