آخر الأخبار
  المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل   الأوبئة تدعو المواطنين لعدم المفاضلة بين المطاعيم   "التعليم العالي" تعلن عن آلية انتقال الطلبة الأردنيين في كازاخستان لجامعات أخرى   تعذر الاستماع لشهادة الهياجنة بقضية مستشفى السلط   الغذاء والدواء تدعو للإبلاغ عن الأدوية غير المتوفرة   3 آلاف جرعة لقاح لمراكز الإصلاح والتأهيل بالأردن   ترقب شعبي لقرارات مصيرية هامة

شاهد بالفيديو - تدافع وتزاحم غير مسبوق على الأسواق خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي وإعلان شهر رمضان

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اعداد : سهى عياد وتصوير مالك شحادة 

رصدت كاميرا جراءة نيوز أراء المواطنين حول الإزدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة عمان خلال الساعات الاخيرة قبل بدأ الحظر الجزئي اليوم الأثنين.

وقال عدد من المواطنين انه وفي ظل الأزمات التي تشهدها العاصمة لن يستطيعوا شراء حاجياتهم خلال يوم واحد وسيطرون لتقسيم شراء حاجياتهم على أكثر من يوم.

وتحدث أحد التجار لجراءة نيوز ان على الحكومة التفكير بتقليل ساعات الحظر الجزئي خاصة ان اوقات عملهم انحصرت لأقل من ثماني ساعات يومياً مما يؤدي لإزدحام المواطنين امام بعض المحلات.

وإشتكى بعض المواطنين لجراءة نيوز ان اعمالهم تنتهي في وقت متأخر مما يؤدي لعدم لحاقهم لشراء حاجياتهم قبل بدأ الحظر الجزئي.

ومن المتوقع ان تعلن دائرة الافتاء العام مساء اليوم الاثنين موعد بدء شهر رمضان المبارك بعد تحري الهلال.

شاهد فيديو جراءة نيوز: