آخر الأخبار
  من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان   ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل   الأوبئة تدعو المواطنين لعدم المفاضلة بين المطاعيم

شركة مصرية ترفض استقالة موظفها بزيادة راتبه وشوكولاتة يوميا !

{clean_title}

أثار نص استقالة موظف في إحدى شركات المقاولات المصرية، سخرية وتفاعلا واسعا على منصات التواصلالاجتماعي في البلاد، نظرا للهجة التهكمية التي كتب بها، والرد غير المتوقع من إدارة الشركة.

 . كتب المحاسب أحمد عبد العزيز في استقالته: "برجاء التكرم بالموافقة على قبول استقالتي من العمل بالشركة. وذلك لأنني اتخنقت (يشعر بالضيق) منكم بجد ومن غير أسباب وهو كدة أنا مجنون”.

كما وردت إدارة الموارد البشرية على طلب الاستقالة بالرفض لأنها تعتبر الموظف "واجهة للشركة”. وأضافت في بيانها: "عدم وجودك هيفرق معانا، وعشان مزاجك يهمنا، قررنا زيادة الراتب بتاعك 30%، وصرف نوع شوكولاتة يوميا زيادة”.

كما وقال الشاب عبد العزيز، الذي تخرج في كلية التجارة، جامعة السويس. إن شركته جيدة وتتعامل بشكل راق معه لكن مشكلته كانت مع مديره المباشر. لكنه قال إنه تفاجأ بالرد الذي وصله من إدارة الشركة التي مقرها محافظة الإسماعيلية.