
جراءة نيوز - عمان:
أكد وزير الصحة عبداللطيف وريكات أن الوفاتان اللتان سجلتا في مستشفى الزرقاء الحكومي هنالك نتيجة إصابتهما بمرض "كرونا" الغريب الذي أصاب المستشفى، والذي يم بكن معروفاً حينها، ولا تتوفر الكواشف والفحوصات المخبرية للتأكد منه.
وبين وركات في مؤتمر صحفي أن المرض الفرصة لمنظمة الصحة العالمية للتحري والتدقيق حول المرض وأنه تم الاستعانة بخبراء المنظمة كما فعلت السعودية وقطر سابقاً حين ظهر المرض هناك،مؤكدا وريكات الى أن مرض "كرونا" ليس بالمرض الخطير أو المرعب وأنه لم تسجل أي إصابة جديدة بهذا المرض منذ شهر نيسان الماضي، منوهاً الى أن كوادر الصحة أصبحت تستطيع الآن التعامل مع هذا المرض،وأضاف وركات أن وزارة الصحة إتخذت كامل الاحتياطات اللازمة أثناء موسم الحج حرصاً على عدم دخول المرض من أي دولة أخرى.
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا