آخر الأخبار
  بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

جريمة تودي باللاعب غيث الشامي مع والدته وأخته .. والداخلية تعلن تفاصيل اكتشافها

{clean_title}
خيّمت حالة من الصدمة والحزن على الشارع الرياضي السوري مساء الجمعة إثر إعلان نبأ رحيل لاعب منتخب سوريا للشباب بكرة السلة غيث الشامي بجريمة قتل.

وتم العثور على "الشامي” مقتولاً برفقة والدته وشقيقته في منزلهم بحي الأشرفية. وحسب ما أشارت وسائل إعلام فإن الجريمة تم تنفيذها قبل يوم واحد من اكتشاف وقوعها.

وبينما بدأت الجهات المعنية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادثة وتفاصيل أكثر حول دوافعها والجهة التي تقف وراءها. نشرت وزارة الداخلية السورية بياناً قالت فيه أن قسم شرطة الأشرفية تلقى بلاغاً من جودي شقيقة غيث قالت فيه أنها ذهبت إلى منزل والدتها بناءً على موعد مسبق وبعد قرع الباب والاتصال عدة مرات لم يجب أحد.

دوريات الشرطة توجهت للمكان وفتحت باب المنزل بحضور المختار وأعضاء لجنة الحي. وبدخولهم إلى البيت شوهدت ثلاث جثامين للأم "جمانة 52 عاماً” وابنها "غيث 19 عاماً” وابنتها "غزل 20 عاماً”. وقد فارقوا الحياة جراء تعرضهم لطعنات ذبحية في العنق والرقبة بواسطة آلة حادة. على أن تتواصل التحقيقات لمعرفة المتورطين بارتكاب الجريمة.

وانطلاقاً من نادي الحرية الذي بدأت منه مسيرة "الشامي”. فقد توالت نعوات اللاعب الشاب عبر صفحات معظم الأندية السورية إلى جانب الاتحاد السوري لكرة السلة وعدد من المدربين واللاعبين الذين عرفوه عن قرب.

حيث خسرت الرياضة السورية شاباً موهوباً كان يحلم بتمثيل المنتخب السوري والتعبير عن انتمائه للبلاد من خلال كرة السلة.