آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

باص لشركة جت يعرض سلامة مراهقين للخطر / فيديو

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

دون مراعاة لامور السلامة العامة ، وفي مخالفة واضحة لقوانين السير والتي تمنع خروج الجسم او جزء منه من المركبة ، والمسير في مواكب ،، وصل "جراءة نيوز" عدة مقاطع فيديو يظهر فيه باص تابع لشركة جت مكشوف ومعد ومجهز للسياحة ، يتكون من طابقين الثاني فيها مكشوف ويظهر فيه عدد كبير من المراهقين بالطابق الثاني وبعضهم يجلسون على سطح الطابق الثاني بشكل خطير يهدد سلامتهم ، والذي يشكل تهديداً حقيقياً على حياتهم.

بهجتهم هذه على حساب سلامتهم ، والمخاطرة بحياتهم، ترى ما الذي سيحدث لو تعرض الباص لوقوف مفاجئ او عارض مفاجئ ، او اضطر لزيادة سرعته ، او كان احد المطبات في الشارع ، او تغيير المسرب للضرورة ، او اي مفاجأة من مفاجأت الطريق , بالتاكيد سنكون امام حادث لا تحمد عواقبه ، ما بين سقوط من اربعة امتار ، وربما حوادث دهس ،

اي ابتهاج واي احتفال بهذه الطريقة التي تعرض ارواحهم للخطر ، خاصة ان الفيديو يظهر البعض منهم يقفون على حواف النوافذ مخرجين أجسامهم من الحافلة ، والبعض الاخر على سطح الحافلة ، ولولا لطف الله لكنا امام كارثة انسانية .

كل ذلك تم وسط غياب الرقابة والتوجيه من اي شخص مسؤول عن سلامتهم ،

جراءة نيوز اذ تضع هذا الفيديو امام الجهات المعنية ،، تتساءل عن هذا الاستهتار بالارواح ، والتصرف غير المسؤول ،، ومن يتحمل المسؤولية في حال تعرض لا قدر الله اي منهم للخطر .

تساؤلات بحجم الالم والخوف ، ومطالبة الجهات المعنية ، باتخاذ الاجراءات الكفيلة لمنع هذا الاستهتار .