آخر الأخبار
  الكشف عما ينوي فعله "بن غفير" بالمسجد الأقصى   بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق

رسالة شكر وتقدير لاصحاب الأيادي والقلوب البيضاء في مستشفيات البشير

{clean_title}
بسم الله الرحمن الرحيم

"وقل إعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون' صدق الله العظيم"

جراءة نيوز -

يتقدم الزميل معاذ المحسيري مدير وكالة جراءة نيوز بالأصالة عنه وبالنيابة عن عائلته برسالة شكر وتقدير وإمتنان لمستشفيات البشير من كوادر طبية وتمريضية وإدارية بعد إجراء عملية جراحية نوعية وهي تركيب منظم عصبي للمثانة ( مرحلة تجريبية ) sacral nerve stimulation (trail phase) لشقيقته .

هذا وتقدم المحسيري بجزيل الشكر والعرفان لمدير مستشفيات البشير الدكتور علي العبداللات والذي نتمنى له موفور الصحة والعافية على ما يبذله من جهد حثيث في تطوير دائم لهذا الصرح الذي يخدم آلاف المرضى يومياً، ولما يقدمه من مساعده وخدمة لجميع المراجعين بنفسه، حيث ينتهج الدكتور العبداللات سياسة الباب المفتوح تشجيعاً منه على التواصل بشكل أفضل ما بين مراجعي المستشفى وموظفيه على حد سواء.

وشكر المحسيري الدكتور الإستشاري أحمد ابو عبيد رئيس اختصاص جراحة الكلى والمسالك البولية والذي كان لذوي المريضة من إسمه نصيب فكثر على ألسنتهم الحمد والشكر لله بعد ان علموا بقرار الطبيب الانسان بإجراء العملية بنفسه وهي المرة الاولى التي تجرى هذه العملية في مستشفيات وزارة الصحة وبجهود كاملة وذاتية من مستشفيات البشير، وكان الخيار الأسهل على الطبيب البارع احمد ابو عبيد ومساعده الدكتور مثنى الفريجات الاعتذار عن العملية لعدم وجود مختص في هذه العملية او بنقلها لمستشفى خارج عن تبعية وزارة الصحة الأردنية، إلا ان قراره كان بإتمام العملية بنفسه جنباً إلى جنب مع مساعده الدكتور مثنى الفريجات تمهيداً لادخالها رسمياً ولأول مرة داخل مستشفيات البشير.

جهود جبارة واستثنائية بذلت للخروج بنتائج مرضية للكادر الطبي الكبير ولعائلة المريضة، إنجازهم هذا ليس بغريب على قامة كبيرة مثل الطبيب الإنسان احمد ابو عبيد.

وخصّ المحسيري شكره أيضاً للطبيب الأخصائي مثنى فريجات اخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية وهو "دينمو" قسم الكلى والمسالك في مستشفى البشير والذي تعجز عن شكره الكلمات، وهي قليلة في حقه بعد جهده الدؤوب والمتواصل، لما قدمه ويقدمه من وقت وعلم وجهد لأتمام وإنجاح هذه العملية النوعية، خاصة انه وصل الليل بالنهار وإهتم بجميع تفاصيل العملية ولم يدع للخطأ مكاناً ليحصد هو وزملائه من الكادر الطبي المشارك في العملية، النتيجة التي اراحت المريضة بعد سنوات عانت فيها من الالام، لذا نرفع لك القبعات إحتراماً وتقديراً لجهودك الجبارة والاستثنائية في العملية.

رؤية الفرح والسرور بنجاح العملية والواضحة للعيان على محياهّم كانت علامة على أن قطاعنا الطبي بألف خير بوجود هؤلاء الأبطال والذين لا يألُ جهداً في سعيهم وإصرارهم لرفعة وخدمة هذا الصرح الطبي العريق والمشهود له بالخبرة على مر السنين.

ولن ننسى من رسالة شكرنا المتواضعة الاستشاري الدكتور علي ابو حلاوة والاستشاري الدكتور رافت ابو حامده حيث كانت المهمة صعبة والمطلوب كبير لما تحمله العملية من تعقيد وصعوبة نظراً للحالة الصحية للمريضة، إلا أنهما كانا على مستوى التحدي ولينا خبرتهما حتى تمكنا من إفاقة المريضة دون الحاجة حتى للأوكسجين ما بعد العملية وهذا ان دل فيدل على براعتهما وحرفيتهما.

وفي النهاية لا يسعنا إلا ان نقدم عظيم امتناننا وشكرنا للمهندسة راما قيس دحبور الممثلة عن شركة "المهنيون" المختصة بتوريد الاجهزة الطبية المثابرة والمخلصة في عملها صاحبة الوجه البشوش، والتي لا تفارق الابتسامة محياها امام مرضاها تخفيفاً عنهم والتي تحسن من نفسيتهم المرهقة جراء مرضهم، ونثمن لها إخلاصها وحبها لعملها ونتمنى لها مزيداً من التقدم الوظيفي والإنجاز في حياتها لما شهدناه منها من اهتمام ومتابعة لمرضاها في كل وقت وحين.