آخر الأخبار
  السفارة الأمريكية بالأردن: تأشيرات دخول لأميركا دون مقابلات   ما هي وثيقة "نابو" لاحتلال غزة وطرد سكانها؟   بيان ختامي عقب اجتماع مدريد يدعو إلى تنفيذ حل الدولتين "بشكل موثوق ودائم"   الدفاع المدني ينقذ شخص تعرض للسقوط في محمية الموجب   انخفاض عدد الشيكات المرتجعة في الأردن   الأردن والنرويج يؤكدان ضرورة إتمام صفقة تبادل تفضي لوقف دائم لإطلاق النار في غزة   المعايطة: 36% النسبة العلمية الواقعية للمشاركة بالانتخابات النيابية   المملكة على موعد مع أول شتوة .. تفاصيل   الأردن يدين اقتحام رئيس الحكومة ووزير المالية الإسرائيليين للأغوار الفلسطينية المحتلة   مشاجرة تودي لطعن شاب في شارع المدينة .. تفاصيل   إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة من سوريا   الأردن في المجموعة الأعلى في مؤشر الأمن السيبراني   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول   ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة   تفاصيل رفع ضريبة المركبات الكهربائية   الخزاعي: "منظرون وهواة" من لم يتوقعوا النتائج   ما سبب تعديل ضريبتي السيارات والدخان في الاردن؟ الحكومة تجيب ..   الحكومة: المركبات دون الـ 10 آلاف دينار لن تتأثر بالضريبة الخاصة   توضيح حكومي بخصوص رفع أسعار الدخان والمعسل   إعلان هام صادر عن "الحسين للسرطان" حول علاج جديد

الحكومة: الأردن مستمر بحشد موقف دولي لوقف العدوان على غزة

{clean_title}
قال أمين عام وزارة الاتصال الحكومي الدكتور زيد النوايسة، إن جلالة الملك عبد الله الثاني أكد خلال زيارته مجمع الحسين للأعمال يوم أمس، على أهمية تحفيز الاقتصاد وجذب الاستثمارات.

وأشار النوايسة خلال لقاء منتدى التواصل الحكومي الثلاثاء بعنوان " الأمن الغذائي والدوائي الإنجازات والتحديات"، أن هناك تنسيق مستمر للأردن مع الأشقاء العرب لحشد موقف دولي لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وإنهاء الكارثة الإنسانية التي يسببها، منوها الى اطلاق المبادرة الأردنية لدعم مبتوري الأطراف في غزة استعادة الأمل يوم أمس، والتي تُعنى بتركيب الآلاف من الأطراف الاصطناعية، ومن المتوقع أن تشمل أكثر من ١٤ ألف مصاب ممن فقدوا أطرافهم.

وأضاف أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء تلعب دوراً مهماً وأساسياً في المحافظة على صحة ومأمونية غذاء ودواء الأردنيين.