آخر الأخبار
  الدفاع المدني ينقذ شخص تعرض للسقوط في محمية الموجب   انخفاض عدد الشيكات المرتجعة في الأردن   الأردن والنرويج يؤكدان ضرورة إتمام صفقة تبادل تفضي لوقف دائم لإطلاق النار في غزة   المعايطة: 36% النسبة العلمية الواقعية للمشاركة بالانتخابات النيابية   المملكة على موعد مع أول شتوة .. تفاصيل   الأردن يدين اقتحام رئيس الحكومة ووزير المالية الإسرائيليين للأغوار الفلسطينية المحتلة   مشاجرة تودي لطعن شاب في شارع المدينة .. تفاصيل   إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة من سوريا   الأردن في المجموعة الأعلى في مؤشر الأمن السيبراني   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول   ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة   تفاصيل رفع ضريبة المركبات الكهربائية   الخزاعي: "منظرون وهواة" من لم يتوقعوا النتائج   ما سبب تعديل ضريبتي السيارات والدخان في الاردن؟ الحكومة تجيب ..   الحكومة: المركبات دون الـ 10 آلاف دينار لن تتأثر بالضريبة الخاصة   توضيح حكومي بخصوص رفع أسعار الدخان والمعسل   إعلان هام صادر عن "الحسين للسرطان" حول علاج جديد   تفاصيل القرار الحكومي حول مركبات البنزين والكهربائية   وزير الصحة يعلق على الزيادة الملحوظة بنسب الاصابة بالسرطان في الاردن منذ عام 2015   إعلان هام لسالكي طريق شارع الجيش (أوتوستراد الزرقاء)

التربية: الطلبة استلموا 95% من الكتب المدرسية

{clean_title}
قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية سحر الشخاترة إن عدم استلام الطلبة بعض العناوين والكتب المدرسية لا يعيق العملية التعليمية.

وأضافت في حديثها لبرنامج صوت حياة عبر حديث إذاعي، أن الطلبة استلموا 95% من الكتب المدرسية وأن الحصص المدرسية منتظمة رغم نقص بعض الكتب .

وبينت أن طلبة الصف الخامس لم يستلموا كتاب الدراسات الاجتماعية، والصف السادس كتاب التربية المهنية، والصف الحادي عشر لم يستلموا كتاب العربية لغتي.

وأوضحت أن خطة تطوير المناهج ستنتهي العام المقبل، ما يعني أن عملية توريد الكتب للمدارس وتسليمها للطلبة سيكون أسرع.

وأكدت: "لا يوجد نقص معلمين، حيث تم تعيين 3 آلاف معلم العام الحالي”.

وتابعت: "قد يكون هناك تقصير من مدراء بعض المديريات فيما يتعلق بتوزيع الكتب ونقص المعلمين”.