آخر الأخبار
  التربية تحسم مصير امتحان الرياضيات/الورقة الأولى اليوم   اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة   وزارة الصحة توضح حول عدم توفر مواد فحص فيتامين D وB12   الاردن .. الحبس وغرامة 500 دينار ووقف العمل برخصة القيادة لمرتكب هذه المخالفة   47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلي   فصل التيار الكهربائي عن مناطق الأربعاء   طلبة التوجيهي يتقدمون لامتحان الرياضيات الورقة الثانية اليوم   الحكومة تبحث نقص العمالة بقطاع مربي الأبقار   إدارة الأرصاد تكشف عن موعد قدوم منخفض سطحي حراري مصحوب بكتلة هوائية حارة .. تفاصيل   "3 احتمالات و3 أمور" .. بلينكن يتحدث عما يمكن أن يحدث في غزة بعد الحرب وما لا تقبله واشنطن   مهرجان جرش يعود بنجوم المقاومة والصمود   الحكومة تمهل المغتربين الحاصلين على إجازة بدون راتب عامين   التربية تحسم مصير امتحانات التوجيهي يوم عطلة 7 تموز   قرار بتعطيل الأردنيين الاحد القادم   الأمن يطلق حملته السنوية " لا تقتلني بفرحك“ للتوعية من إطلاق العيارات النارية، والاجراءات المشددة ضد مرتكبيها   برنامجين جديدين من البنك الدولي للأردن بـ 700 مليون دولار   بريطانيا كانت قد أستولت على قرابة 80 مليار دولار لـ "فلسطين" عام ١٩٤٨   إرادة ملكية سامية بالوزير محمد العسعس   قرارات مجلس الوزراء بإحالة عدد من موظفي الدولة إلى التقاعد - أسماء   مهم من الضمان الاجتماعي للأردنيين حول برنامج "استدامة++"

صديق الشهيد أبو الفوارس ينعاه بكلمات تدمي القلب: شاء الله أن يأخذ روحه وهو ينقذ الأرواح

{clean_title}
أول ساعات فراق الأحبة بعد موتهم مؤلمة حد العذاب ، لكونها تؤذن في الكون بأن النظرة الأخيرة اقتربت ، وأن هذا الحبيب سيوارى الثرى ويدفن دون عودة إلى الدنيا ، وما أن يعود أحدنا إلى منزله بعد وفاة الأصدقاء والأحباب حتى تبدأ الذكريات بالسير أمام الأعين وأمام الأيام .

الشهيد المسعف الخلوق محمد أبو الفوارس لم ينتظر أصدقاؤه ساعات حتى على فراقه ليبدؤو في سرد كافة مناقب الشهيد وصفاته الحسنى وذكرياتهم الجميلة الخالدة معه والتي ارتقى بها إلى الله بعد حادثة مؤسفة مدينة "ملاهي" الرصيف .

وكتب محمد النعيمي ، صديق الشهيد محمد أبو الفوارس:

شعارنا "اسعف ميتاً ولا تدع أحداً يموت دون اسعاف".."كُن مُسعفاً واصنع الفرق".."عامل الناس، كما تُحب ان تعامل"
خَرج كعادته لِتَلبية إغاثة المُحتاج بخبرَته ودِراسته وعزيمَته وغِيرته لإنْقاذ النَّفس التي كرمها الله، عندما رأى النفوس مُعلقه وهنالك الأهل يبكون خوفاً على ارواح ابنائهم وبناتهم بدل أن يكون فرحًا في أول أيام العيد، لم يترَدَّد بأنْ يَكون الطمأنينه لقلب الأبْ ودمعةُ الأمْ وشارك بأنْ يكون الوَفي لِقسمه في اخلاصه لمُعالجة الناس ..هذا هو "المُسعف"
وشاء الله أنْ يأخُذ روحه وهو يُنقذ أرواح

قال تعالى:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" " صدق الله العظيم.

بقلوب مليئة بالايمان بالله عز وجل وراضيه بقضائه وقدره ،أنعى وفاة الزميل وزميل الاختصاص الخلوق محمد ماجد ابو الفوارس البشتاوي انا لله وانا اليه راجعون .