آخر الأخبار
  الأردن .. 47.20 دينار غرام الذهب بالأسواق المحلية   توضيح حكومي بشأن العطلة الرسمية لموظفي القطاع الخاص   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية ومجموعة التعليم السويسري (SEG)   بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا   الامن العام يضبط حافلة على طريق المطار .. وكانت المفاجأة ..!   الناصر يوضح حول التغييرات الجديدة على نظام الخدمة العامة   الصبيحي: لا أمان وظيفي بنظام الموارد البشرية الجديد   بنك الإسكان يفتتح فرعاً جديدا ًفي محافظة إربد   الأمانة تنذر عمَال وطن بالفصل (أسماء)   أجواء معتدلة الأربعاء وكتلة حارة تصل الخميس   "الصحة العالمية": شح الوقود يهدد حياة المصابين في غزة   طعن والدته حتى الموت في الكرك   توضيح حكومي بخصوص نظامي الموارد البشرية والخدمة المدنية   لواء اسرائيلي: معركتنا في غزة هي كذبة كاملة   مصور وناشر فيديو حادث شارع الاردن بقبضة الامن العام .. وهذه هي التهم التي ستوجه له   لأول مرة في المملكة باشرت أورنج الأردن بإطلاق "خدمة التوثيق الإلكتروني الذاتي"   الأردن يسيّر 50 شاحنة مساعدات من ضمنها براد وحدات دم إلى غزة   ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة   شاب يهتك عرض فتاة بكراج أحد مولات عمان .. وبهذه الطريقة تم ضبطه   كم ستكلف إعادة إعمار غزة؟ الدردري يجيب ويوضح ..

هل يُعتبر ابتلاع ملصق الفاكهة أمراً خطيراً؟ .. ستصدمك الإجابة

{clean_title}
في حين أن إنتاج الملصقات ليس بالضبط ما يمكن أن تسميه صالحاً للأكل بمعنى أنه لا يجب تناولها، فليس الأمر كما لو أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ستؤيد المواد الغذائية التي تم تصنيفها بسموم قاتلة.

فبدلاً من ذلك، لديهم مجموعة من اللوائح التي تهدف إلى ضمان أن الابتلاع لمثل هذا الملصق سيكون غير ضار إلى حد ما، نظراً لأن إدارة الغذاء والدواء تصنف ملصقات المنتجات، فإنها تُعرف باسم المواد الملامسة للأغذية، وهو مصطلح يتم تطبيقه على تغليف المواد الغذائية.



ومع ذلك، فقد أساء بعض الناس فهم حقيقة أن ملصقات المنتجات تخضع لمثل هذه اللوائح، بمعنى أنها مصنوعة بالفعل من ورق تم تصنيعه خصيصاً ليكون صالحاً للأكل، مع معظم ملصقات المنتجات، ليس هذا هو الحال، تم التحقيق في هذه الشائعات حول صلاحية إنتاج الملصقات المزعومة ووجد أنها "غير صحيحة في الغالب”.

ومع ذلك، لم يكشفوا أيضاً عن أي دليل على أن استهلاك مثل هذه الملصقات أمر خطير أيضاً، لقد لاحظوا أن بعض الأدلة القصصية تشير إلى أن الناس ربما اختنقوا بسبب ملصقات المنتجات، على الرغم من أنه لا يبدو أن أياً من حوادث الاختناق المبلغ عنها كانت قاتلة أو حتى خطيرة.