آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

هل يُعتبر ابتلاع ملصق الفاكهة أمراً خطيراً؟ .. ستصدمك الإجابة

{clean_title}
في حين أن إنتاج الملصقات ليس بالضبط ما يمكن أن تسميه صالحاً للأكل بمعنى أنه لا يجب تناولها، فليس الأمر كما لو أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ستؤيد المواد الغذائية التي تم تصنيفها بسموم قاتلة.

فبدلاً من ذلك، لديهم مجموعة من اللوائح التي تهدف إلى ضمان أن الابتلاع لمثل هذا الملصق سيكون غير ضار إلى حد ما، نظراً لأن إدارة الغذاء والدواء تصنف ملصقات المنتجات، فإنها تُعرف باسم المواد الملامسة للأغذية، وهو مصطلح يتم تطبيقه على تغليف المواد الغذائية.



ومع ذلك، فقد أساء بعض الناس فهم حقيقة أن ملصقات المنتجات تخضع لمثل هذه اللوائح، بمعنى أنها مصنوعة بالفعل من ورق تم تصنيعه خصيصاً ليكون صالحاً للأكل، مع معظم ملصقات المنتجات، ليس هذا هو الحال، تم التحقيق في هذه الشائعات حول صلاحية إنتاج الملصقات المزعومة ووجد أنها "غير صحيحة في الغالب”.

ومع ذلك، لم يكشفوا أيضاً عن أي دليل على أن استهلاك مثل هذه الملصقات أمر خطير أيضاً، لقد لاحظوا أن بعض الأدلة القصصية تشير إلى أن الناس ربما اختنقوا بسبب ملصقات المنتجات، على الرغم من أنه لا يبدو أن أياً من حوادث الاختناق المبلغ عنها كانت قاتلة أو حتى خطيرة.