آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة   إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير

تنويه مهم للمسافرين من الأردن الى الضفة

{clean_title}
أصدرت ادارة امن الجسور في مديرية الامن العام الأردنية ، تنويها للمسافرين الى الضفة.

وأشارت ادارة امن الجسور الى ان جسر الملك حسين باتجاه الضفة الغربية كان مغلقا لمدة يومين ، لتفويج حجاج بيت الله الحرام النظاميين وغير النظامين.

وأضاف البيان : مع بدء موسم الاصطياف وعودة المغتربين فمن المتوقع ان تحدث ازدحامات وخصوصا يوم الأحد الموافق 23/6/2024 وفي ضل الارتفاع الملموس على درجات الحرارة ، لذلك فأن ادارة امن الجسور تطلب من المسافرين توزيع موعد السفر على باقي أيام الأسبوع والانتباه إلى الأمور التالية :

- اختيار الموعد المناسب للسفر وخلال أيام الأسبوع وخصوصا لكبار السن والمرضى كون يوم الأحد من المتوقع ان تحدث ازدحامات او إغلاقات مفاجئة مع مراعاة درجات الحرارة المرتفعة .

- موظفين شركات ال vip متواجدون داخل حرم الجسر ويحملون باج رسمي مكتوب عليه اسم الشركة واسم الموظف متواجدون لخدمتكم.

-التأكد من وجود الحقائب والأمتعة بنفس حافلة شركة جت التي تستقلها وعدم وضعها في حافله قبل او بعد، وذلك لتجنب فقدانها.

- إبلاغ موظفي الجسر الرسميين حال فقدان الحقائب او أي ملحوظه أخرى ليتم معالجه الأمر في حينه.

- التواجد في الجسر قبل موعد الإغلاق بساعتين على الأقل.

- متابعة صفحة جسر الملك حسين الرسمية لمعرفة ساعات العمل او اخبار جسر الملك حسين وعلى الرابط التالي:

https://www.facebook.com/BridgesDeptJo?mibextid=LQQJ4d

للاستفسار يرجى التواصل على :

الادارة:

٠٥٣٥٨١٠٣٠

٠٥٣٥٨١٦١٥