آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

بالفيديو ماذا يجري في ماركا الجنوبية ؟؟

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

لا زالت الاجهزة الامنية تتعامل مع قضية تخزين مواد متفجرة في منطقة ماركا الجنوبية، بحسب ما أفادت مديرية الأمن العام وسائل إلاعلام .

وكان سكان المنطقة فجر السبت قد سمعوا صوت انفجارات في منطقة ماركا الجنوبية ناتج عن تفجير المواد المتفجرة المخبأة في احد المنازل في المنطقة .

الناطق الإعلامي باسم الامن العام عامر السرطاوي اكد أن التحقيقات الأولية في القضية أشارت إلى قيام مجموعة من الأشخاص بتخزين كميات من المواد المتفجرة داخل منزل في منطقة ماركا الجنوبية.

وبين السرطاوي، أن خبراء المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي، قاموا بالتعامل مع تلك المواد وتفجيرها في الموقع بعد أخذ الاحتياطات اللازمة كافة، من عزل وإخلاء للمنطقة دون أية إصابات تذكر، مشيرًا إلى أن القضية قيد التحقيق وسيتم نشر تفاصيلها حال الانتهاء.واهاب بالجميع الابتعاد عن موقع المنزل وإعطاء المجال للأجهزة الأمنيّة لمتابعة عملها دون أية مؤثرات

وكانت الاجهزة الامنية اعلنت في اذار الماضي ، عن إحباط تهريب أسلحة إلى خلية بالمملكة أرسلتها "مليشيات” مدعومة من إحدى الدول ، تهدف الى زعزعة الامن والاستقرار الاردني ..

الارهاب لا دين ولا وطن له ، وما زال يستهدف الاردن للنيل من مواقفه ، وما هذه الخلية وما سبقها ، وما يجري على الحدود الشمالية الشرقية من عصابات الاجرام والمخدرات والسلاح الا جزء من هذا المخطط الارهابي .