آخر الأخبار
  ضبط أكثر من 1100 سماعة بلوتوث في قاعات التوجيهي   أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة   إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق

البنك الأردني الكويتي الراعي الذهبي لبطولة "تحدي كرة القدم مع اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو"

{clean_title}

البنك الأردني الكويتي الراعي الذهبي لبطولة "تحدي كرة القدم مع اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو"

للسنة الثالثة على التوالي، أعلن البنك الأردني الكويتي عن رعايته الذهبية لبطولة "تحدي كرة القدم مع اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو"، التي نظمتها أكاديمية أيريس لاكتشاف المواهب الكروية الناشئة في الأردن، وإتاحة الفرصة لهم لتمثيل المملكة في بطولة دولية ستقام في إسبانيا.

يأتي دعم البنك لهذه البطولة انطلاقاً من إيمانه بأهمية الاستثمار في الشباب ودعم الرياضة كأحد أهم الوسائل لتمكينهم وتطوير مهاراتهم، إلى جانب سعي البنك إلى تعزيز مكانته كشريك فاعل في المجتمع، ودعم المبادرات التي تسهم في تطوير الرياضة الأردنية ورفع اسم المملكة في المحافل الدولية.

وكانت البطولة قد شهدت مشاركة واسعة من اللاعبين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و14 عاما من مختلف محافظات المملكة، حيث بدأت التصفيات في نيسان الماضي واستمرت حتى 17 أيار 2024 في جميع المحافظات، بما في ذلك العاصمة عمّان.

وتم اختيار اللاعبين المشاركين في كل مرحلة من التصفيات بعناية، حتى وصلوا إلى المرحلة النهائية، حيث حضر اللاعب الإسباني الشهير ميشيل سالغادو لاختيار 14 لاعباً لتمثيل الأردن في البطولة الدولية.

وقام اللاعب الإسباني ميشيل سالغادو بزيارة المقر الرئيسي للبنك الأردني الكويتي حيث قام العملاء والموظفين بالتقاط الصور مع معه والحصول على توقيعه.

وفي حفل اختتام البطولة الذي أقيم في فندق لاندمارك، تم تكريم البنك الأردني الكويتي "بتيشيرت" مؤطر وموقع من قبل اللاعب ميشيل سالغادو.