آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

تسجيل قضية شروع بالقتل ضد "مطعوم استرازينكا" في الأردن - فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص وحصري

سجل المحامي باسم القضاة وفي اول قضية تسجل في الأردن ضد شركة استرازينكا يوكيه ليمتد متهما اياها بالشروع بالقتل والابادة الجماعية.
هذا وسجلت القضية لدى مدعي عام عمان ضد الشركة المنتجة لمطعوم استرازينكا ، والذي تم اعطاؤة كمطعوم ضد فيروس كورونا .

المدعي وهو المحامي باسم القضاة اتهم الشركة بالشروع بالقتل ، والابادة الجماعية.

واشتكى ايضا بالاضافة الى الشركة على كل من

منظمة الصحة العالمية ، وكل من يثبت تدخله أو إشتراكه في الجرم المسند.

وكل من يثبت إهماله أو تقصيره..

وقائع القضية :

1- المشتكى عليها الأولى شركة بريطانية تمارس أعمالها في تصنيع و إنتاج العقاقير و اللقاحات.

2- إعمالا للأوامر الصادرة بموجب قانون الدفاع فقد إضطر المشتكي وجبرا عنه وحتى يتمكن من ممارسة عمله و حياته الطبيعية أن يتعاطي جرعتين من لقاح أسترازينيكا.

3- نتيجة لتعاطي المشتكي للقاح الموصوف فقد أصيب بإضطراب و إختلال في وظائف جسمه الحيوية

3- طرح اللقاح الموصوف للتداول بغير إتباع للدساتير و الأصول الطبية الواجب مراعاتها

لائحة الاتهام وتفاصيلها تطول ، وكانت قضية اخرى في الولايات المتحدة قد رفعتها احدى المتضررات على الشركة .

ويبقى القضاء هو صاحب الكلمة في هذه القضية التي تهم الكثيرين ممن تم اعطاؤهم هذا المطعوم .