آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

بالفيديو انطلاق فعاليات سوق جارا بموسمه الثامن عشر

{clean_title}

جراءة نيوز خاص 

أعلنت جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) في مؤتمر صحفي عقدته، اليوم الاثنين، في مقرها، عن انطلاق فعاليات سوق جارا بموسمه الثامن عشر .

 

و استعرض نائب رئيس الجمعية خضر قواس ، نشأة الجمعية عام 2004، ودورها ومبادرتها بإطلاق وتنظيم فعاليات سوق جارا، منوها بأن فعاليات الموسم الثامن عشر للسوق تتزامن مع الاحتفالات المناسبات الوطنية.

 

وأشار إلى أن الموسم لهذا العام، يأتي بالشراكة مع أمانة عمان الكبرى، والشريك الإستراتيجي شركة زين، والراعي الذهبي الأهلي للتمويل الأصغر، والراعي الفضي الشركة المركزية للتجارة والمركبات.

 وقال "إن انعقاد فعاليات سوق جارا هذا العام، يتزامن مع احتفالات الوطن بعيد استقلال المملكة، ومع الفرح الشعبي والوطني بحفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد".

وبين أن شراكة أمانة عمان مع القائمين على تنظيم سوق جارا، تأتي في إطار مساعي الأمانة وتوجهاتها الدائمة لدعم الفعاليات والمبادرات الثقافية والفنية والسياحية في العاصمة عمّان، وتبني المشاريع والمبادرات الهادفة لخدمة المجتمع المحلي، وتحسين حياة الأفراد.

كما بيّن أن الأمانة تقوم بتهيئة البنى التحتية لموقع السوق، وصيانة للأرصفة وأعمال الإنارة والنظافة، بالإضافة إلى توفير دعم إعلامي من خلال قنوات الاتصال والتواصل المتاحة.

ونوه بأن سوق جارا ليس مقصدا سياحيا وفنيا وثقافيا وحسب، وإنما أصبح معلما من معالم مدينة عمان، ووجهة للزوار والسياح من داخل الأردن ومن خارجه.