آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

الأردن.. وفاة و16 إصابة بحوادث سير في 24 ساعة

{clean_title}
شهدت الساعات الـ 24 الماضية تسجيل حالة وفاة واحدة، وإصابة 16 آخرين جراء حوادث السير في مختلف محافظات الممكلة ، بحسب التقرير اليومي لاذاعة الامن العام.

 

وقال الرائد عبدالمجيد زيدان من ادارة السير، ان شرطة الرمثا تعاملت مساء أمس مع حادث تدهور عند المنطقة الصناعية، وتصادم لمركبتين نتج عنه وفاة واصابتين، بسبب عدم الالتزام بقواعد المرور.

وأضاف خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام بأن شرطة جنوب عمان تعاملت مع صدم شخص وشجرة، أدى لانقلاب احد المركبات ونتج عنها اصابتين.

 

كذلك، تعاملت مركز أمن الزهور مع انقلاب مركبة بسبب تغير المسرب بشكل مفاجئ، نتج عنه اصابتين.

 

وفي الرصيفة، أكد زيدان ان ادارة السير تعاملت مع حادث تصادم بين 3 مركبات، ادى لانقلاب احدى المركبات، ونتج عنه 4 اصابات.

 

من جانبه، قال النقيب عامر الصمادي من الدوريات الخارجية ان الدوريات تعاملت فجر اليوم الأحد مع حادث تصادم على طريق اتوستراد عمان الزرقاء بين مركبتين، نتج عنها 6 اصابات خفيفة ومتوسطة.

 

وتابع، أنه تم التعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 4 الحوادث على طرق خارجية دون اصابات، الا ان أحد تلك الحوادث وقع على طريق العدسية ناعور باتجاه البحر الميت، وهو حادث تصادم بين مركبة صهريج وباص ركوب متوسط، تسبب بوقوع عوائق على الطرق لحين ازالتها من قبل الاختصاص.