آخر الأخبار
  الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   "اللهم أرزقنا حسن الخاتمة" .. صورة للحاج الأردني طارق البستنجي الذي توفي على جبل عرفات اليوم   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية   شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك   47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت   وصول 45 شاحنة مساعدات سيرها الأردن إلى قطاع غزة عشية عيد الأضحى   "الإفتاء الاردنية" توضح حكم التكبير الجماعي بالعيد ووقته   الفيصلي سيحوّل مبناه إلى اللون الأزرق   الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات   تحذيرات هامة صادر عن "الارصاد الجوية" بخصوص الموجة الحارة   حالة الطقس حتى الثلاثاء .. وتحذيرات هامة   الحكومة تحذر المواطنيين من الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة

بالفيديو وقف منح رخص شحن المركبات المنزلي مؤقتا .

{clean_title}

جراءة نيوز 

أعلن مدير الكهرباء والطاقة المتجددة في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس محمد المعايعة وقف منح موافقات عداد شحن المركبات الكهربائية في المنازل مؤقتا.


وقال المعايعة إن وقف منح الموافقات مؤقتا جاء بسبب ورود شكاوى من قبل مواطنين حول تركيب العدادات الخاصة بشحن المركبات الكهربائية على السور الخارجي للشقق أو في مواقف المركبات أو في مدخل العمارات (بيت الدرج) نظرا لكون هذه المرافق تعتبر استعمال مشترك وليس لشخص واحد.

وأضاف أن الهيئة تعمل الآن على إصدار تعليمات جديدة بشأن ترخيص أنشطة شحن المركبات الكهربائية وهي في طور التحديث لتتوافق مع قانون الملكية العقارية ولضمان عدم ورود شكاوى بشأن تركيب هذه العدادات.

وكانت الهيئة قامت بمنح 3 آلاف موافقة لتركيب عداد شحن المركبات الكهربائية في المنازل، وهي تعمل بشكل دوري على استحداث محطات شحن عامة أو خاصة وذلك خدمة للمواطنين ومقتني المركبات الكهربائية نظرا للإقبال الكبير وازدياد الحاجة لوجود محطات شحن.

وبيّن أن هناك 67 محطة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية موزعة بمختلف مناطق المملكة منها 54 محطة شحن عامة، كما أن هناك 376 محطة شحن حاصلة على تصاريح إنشاء وباستكمال إجراءات حصولها على رخص التشغيل.