آخر الأخبار
  أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة حتى نهاية الأسبوع   146 ألف طالب يبدأون أول امتحانات "التوجيهي" اليوم   السعودية تكشف تفاصيل النصب والاحتيال على الحجاج   بيان أمني بشأن قضية ماركا الجنوبية   شاهد الفيديو / ازمة سير خانقة بعد محاولة شاب الانتحار في عبدون   جيش الاحتلال: نوشك على تفكيك لواء حماس في رفح   منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس الجامعة الأردنية   ولي العهد يرعى تخريج مرشحي الطيران في الكلية الجوية   الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة بغزة   السفارة الأمريكية تعزي في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية   مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية   القوات المسلحة تشيع الشهيدين الرقيب العرام والجندي الصياح   هل سيتمكن النظام الكهربائي في الاردن من مواجهة الاحمال المتوقعة خلال الصيف الحالي؟ الرواشدة يجيب ..   الشؤون الفلسطينية: الأردن يواصل دوره بالتخفيف من أزمة "أونروا" المالية   بعد إعلان "نتنياهو" عن خططه .. العشائر الفلسطينية تقول كلمتها   خبير اردني بقطاع الحج والعمرة يكشف سبب ما حصل في موسم الحج الأخير .. ويطالب بإلغاء تأشيرة "الزيارة الشخصية" للأردنيين   تحذيـر أردني مما يجري بالضفة الغربية والقدس   بعد ضبط مواد متفجرة في ماركا .. إنتشار أمني كثيف ومداهمات شرقي وجنوبي عمان   أزمة كبرى قد تؤدي لإغلاق شركة بيبسي بمصر   فلسطين تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات إلى غزة

بالفيديو وقف منح رخص شحن المركبات المنزلي مؤقتا .

{clean_title}

جراءة نيوز 

أعلن مدير الكهرباء والطاقة المتجددة في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس محمد المعايعة وقف منح موافقات عداد شحن المركبات الكهربائية في المنازل مؤقتا.


وقال المعايعة إن وقف منح الموافقات مؤقتا جاء بسبب ورود شكاوى من قبل مواطنين حول تركيب العدادات الخاصة بشحن المركبات الكهربائية على السور الخارجي للشقق أو في مواقف المركبات أو في مدخل العمارات (بيت الدرج) نظرا لكون هذه المرافق تعتبر استعمال مشترك وليس لشخص واحد.

وأضاف أن الهيئة تعمل الآن على إصدار تعليمات جديدة بشأن ترخيص أنشطة شحن المركبات الكهربائية وهي في طور التحديث لتتوافق مع قانون الملكية العقارية ولضمان عدم ورود شكاوى بشأن تركيب هذه العدادات.

وكانت الهيئة قامت بمنح 3 آلاف موافقة لتركيب عداد شحن المركبات الكهربائية في المنازل، وهي تعمل بشكل دوري على استحداث محطات شحن عامة أو خاصة وذلك خدمة للمواطنين ومقتني المركبات الكهربائية نظرا للإقبال الكبير وازدياد الحاجة لوجود محطات شحن.

وبيّن أن هناك 67 محطة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية موزعة بمختلف مناطق المملكة منها 54 محطة شحن عامة، كما أن هناك 376 محطة شحن حاصلة على تصاريح إنشاء وباستكمال إجراءات حصولها على رخص التشغيل.