آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

بالفيديو مخالفات استخدام الخلوي الغيابية

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

ينتشر رقباء السير في اغلب الشوارع الرئيسية ، واصبحت المخالفة الغيابية مسموحة ، ومتروكة لتقدير ومشاهدة رقيب السير .

وهنا اشتكى سائقين من المبالغة في المخالفات ، التي اصبحت تشكل هاجسا عند الاغلبية .

كثيرا من التطبيقات الذكية وطلبات التوصيل تستخدم الخلوي بصورة رئيسية ، وهذا يعرضه للمخالفة دون ان يتحدث على الخلوي .

يقول مواطنون ان مجرد امساكك الخلوي فانت عرضة للمخالفة ، وهذا يزيد العبئ على المواطن وخاصة ان مخالفة الخلوي تشكل عند اغلبية المواطنيناكثر من 10الى 20% من راتبه .

لا ينكر احد ان استخدام الخلوي احد اهم اسباب الحوادث المرورية ، الا ان المبالغة في تشديد هذه المخالفة سينعكس سلبيا على المواطن ، وخاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

اذا كان الكثير لا يستطيع ترخيص سيارته بالوضع الطبيعي فكيف اذا وجد عليها مخالفات خلال العام يعجز عن سدادها .