آخر الأخبار
  من اللواء المتقاعد الدكتور عادل الوهادنة للمطعمين بـ"أسترازينكا"   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مخاتير ووجهاء منطقة جابر السرحان   شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال   الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية .. و"الخارجية" تصدر بياناً   عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور   عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث   المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال   سعر الليرة الانجليزية والرشادية في الاردن اليوم   حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة   المياه : 800 ألف متر مكعب دخلت سد الوالة خلال اليومين الماضيين   ولي العهد يهنئ الأردنيين بمناسبة يوم العمال العالمي   الطاقة تتلقى 894 طلب حصول على تراخيص خلال آذار   إعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية   10سنوات سجن لموظفين حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي الأربعاء   السجن 8 سنوات لصاحب بقالة "حسّس" على فتاة - تفاصيل   يدعي الجنون .. مكافحة التسول تضبط متسولاً بحوزته 6 آلاف دينار !   نائب يسأل الخصاونة عن الطرق المدفوعة .. وقيمة الغرامات على عدم الملتزمين   الملك بمناسبة يوم العمال: أهنئ أبناء وطننا وبناته   اتحاد نقابات عمال الأردن يطالب برفع الحد الأدنى للأجور

48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية

{clean_title}
بلغ سعر غرام الذهب عيار 21، الخميس، 48 دينارا لغايات البيع إلى المشتري من محال الصاغة، مقابل 46 دينارا لجهة الشراء من الزبون، وهو ذات سعر أمس الأربعاء.
 
وبحسب النشرة التي أصدرتها النقابة العامة لأصحاب محال تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات، بلغ سعر الغرام الواحد من الذهب عياري 24 و18 لغايات البيع من محال الصاغة 55.3 و42.9 دينارا على التوالي.