آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

لن تتخيلوا ماذا فعلت هذه السيدة لمنع زميلتها من أخذ إجازة!

{clean_title}
لا شك في أن "الإجازة" للموظفين أمر هام لدى الجميع في مركز العمل الواحد، إلا أن هذه السيدة لم تتوقع ما حدث معها أبداً.


فقد أثار مقطع فيديو متداول في الصين موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وثق محاولة ارتكاب جريمة قتل.

ويظهر المقطع امرأة بسترة سوداء تقترب من مكتب زميلتها، وتفتح زجاجة صغيرة وتصبّ مادة تشبه المسحوق في المشروب الموجود على سطح المكتب قبل أن تغادر بسرعة.

ووفق المعلومات، أرادت المرأة قتل زميلتها في العمل، لمنعها من أخذ "إجازة أمومة"، بحسب وسائل إعلام محلية.


صديقة أخرى أنقذت حياتها
إلى أن لاحظت المجني عليها أن مذاق مشروبها غريب، فشكت في مذاق إمدادات المياه في المكتب، فلجأت إلى المياه المعدنية، لكنها لاحظت استمرار مذاقه الغريب.

لكن صديقة لفتت نظرها إلى احتمال عبث شخص ما بمشروبها، فقررت استخدام جهازها "الآيباد" لتصوير مكتبها بالفيديو، فتبين أن زميلتها دست لها السم في المشروب محاولةً تسميمها.

وبررت الزميلة فعلتها بأنها لم تكن تريدها أن تأخذ "إجازة أمومة" وتتحمل عبء العمل المتزايد بمفردها.

يشار إلى أن كلًّا من المتهمة والضحية تعملان في مكتب تحقيقات الهيدرولوجيا والموارد المائية، التابعة للحكومة.

وتشتهر هذه المؤسسة بعملية توظيف شديدة التعقيد وتتطلب اختبارات ومقابلات صارمة.