آخر الأخبار
  نصر الله للاحتلال: خبيبي عليكم انتظار مفاجآتنا   20 إصابة اثر تدهور حافلة على طريق راجب بعجلون   الأردن: الحكومة الإسرائيلية تتصرف مرة أخرى بازدراء للقانون الدولي   عقب قرار العدل الدولية.. غارات إسرائيلية عنيفة على رفح   مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية   الدفاع المدني يتعامل 172 حادث إنقاذ وإطفاء خلال 24 ساعة   الفراية: يمكن لأبناء القُرى الأردنية أن يصبحوا وُزراء ك ابن عبدون   الاردنيون على موعد مع عطلة لمدة 6 ايام متتالية   جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة   أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حتى الأحد   100 ألف مستخدم للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   ارتفاع أسعار بنزين أوكتان 90 واستقرار 95 وانخفاض الديزل والكاز عالميًا   لجنة التحقيق في تحطم طائرة رئيسي تكشف أسباب سقوط المروحية   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   تفاصيل مقترح جديد للهدنة .. يتضمن تنازلات كبيرة من حكومة نتنياهو   "كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان   هذا ما قاله جنود جيش الاحتلال بحق مقاتلي "كتائب القسام"   هذا ما تسلمته "القوات المسلحة الاردنية" من السعودية دعماً للإنزالات الجوية   العميد الحياري : التشاركية تمدنا بالقوة والإمكانية للتصدي ضد التحالفات والتهديدات

7 اصابات بحوادث خلال 24 ساعة

{clean_title}
قال النقيب محمد الملكاوي من إدارة الدوريات الخارجية، إنه تم خلال الـ 24 ساعة الماضية التعامل مع حادث تدهور واحد لمركبة شحن بالقرب من جسر الكرك باتجاه عمان نتج عنها اصابة خفيفة لسائق المركبة وتم اسعافه إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وأضاف الملكاوي خلال التقرير المروري عبر اذاعة الأمن العام، أن الدوريات الخارجية قدمت العديد من المساعدات الانسانية للمركبات المتعطلة على الطرق.

بدوره، قال النقيب كفاح الهزايمة من ادارة السير إنه تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين قرب اشارات الجامعة الأردنية نتج عنه 3 اصابات متوسطة، وأضرار مادية، مبينا بأن سبب الحادث هو مخالفة السائقين لقواعد وأولويات المرور.

وأضاف بأنه تم التعامل ايضاً مع حادث تدهور لمركبة على شارع الأردن قرب دوار المغناطيس نتج عنه اصابتين حالتهما متوسطة، لافتا إلى ان سبب الحادث هو تغيير المسرب بشكل مفاجئ.

وأردف بأن مجموعات ادارة السير تعاملت مع حالة انسانية لأحد طلبة الجامعة الذي تعرض لوعكة صحية وهو متواجد بشارع المدينة المنورة باتجاه دوار الكيلو، حيث تم تقديم الاسعافات الاولية لحين وصول الدفاع المدني الذي قام بدوره بنقل الحالة لاحد المستشفيات.