آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة   الخارجية ترحب بالاتفاق بين جمهوريتي أذربيجان وارمينيا   بدء مشروع صيانة لطريق عمان جرش ضمن لواء عين الباشا

أغرب سبب لحصول موظفة صينية على إجازة

{clean_title}
كانت موظفة صينية محظوظة بالحصول على إجازة فريدة من نوعها، حيث حصلت المرأة من مدينة هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ على "إجازة مزاجية" عندما أبلغت مدير شركتها بأنها تشعر "بالانزعاج" بسبب قلة الثلوج في مدينتها.



ونشرت الموظفة تفاصيل حصولها على الإجازة الفريدة على وسائل التواصل الاجتماعي فأثار عددًا لا يحصى من الآراء، وفقا لموقع news9live.

تطبيق إجازة المزاج وقامت المرأة بملء استمارة الإجازة مع ذكر سبب طلبها، وكتبت: "لا توجد ثلوج في هانغتشو، وأشعر بالانزعاج"، مؤكدة أن شركتها لديها سياسة "الإجازة المزاجية" عندما لا يكون الموظف في حالة مزاجية تسمح له بالعمل.

وأوضحت أيضًا أن رئيسها يشجع موظفيه على طلب مثل هذه الإجازات في أي وقت دون خوف من العواقب، وذكر الرئيس التنفيذي أيضًا أن الموظفين لديهم الحرية الكاملة في رفض الطلبات التي يقدمها رؤسائهم إذا كانوا غير راضين.

وبصرف النظر عن الإجازة المزاجية الخاصة، توفر الشركة أيضًا خيارات عطلات مميزة أخرى مثل الإجازات المعتادة لحفلات الزفاف والإجازات في يوم الطفل.

أثار ما كشفته المرأة عن شركتها وصاحب العمل ردود فعل "حاسدة" من مستخدمي مواقع التواصل، وأصيب الكثيرون بالدهشة وطلبوا من المرأة أن تكون ممتنة لشركتها.

وقال أحد الأشخاص: "نعتز بمثل هذه الشركة وهذا الرئيس، هناك الكثير من أسباب الحصول على إجازة حول العالم، ولكن من النادر أن يكون لديك رئيس مثل رئيسك.

وفي الوقت نفسه، اعتقد الكثيرون أن صاحب العمل كان رجلاً ذكيًا لأنه كان يركز على رفاهية موظفيه وراحتهم.