آخر الأخبار
  الحباشنة: لا يجوز أن يُرفع علم في الأردن إلا العلم الأردني   قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة

مراهقة تسرق والدها للزواج من حبيبها

{clean_title}
أقدمت فتاة مراهقة في لبنان على سرقة والدها، والهرب من المنزل للزواج من الشاب الذي تحبه، لكن الخطة المرسومة انتهت بالفشل.

والفتاة صاحبة الـ 17 عامًا، يتيمة الأم، قد وقعت في حب شاب سوري، حيث يدرسان معًا في إحدى المدارس المهنية في مدينة طرابلس، وأصرت على الزواج منه.

وبعد رفض والدها الزواج وإرغامها على ترك المدرسة لتلافي لقائها بالشاب المغرمة به، قامت إحدى صديقاتها بإقناعها بسرقة والدها.

وسرقت الفتاة مبلغ 95 ألف دولار من خزنة والدها، وفرّت إلى جهة مجهولة، لكن تمكنت الجهات الأمنية من اكتشاف مكان الفتاة ومحرضيها وتم ضبطها.