آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة   الخارجية ترحب بالاتفاق بين جمهوريتي أذربيجان وارمينيا   بدء مشروع صيانة لطريق عمان جرش ضمن لواء عين الباشا

الحظ السيء ينهي حياة لص تمكن من سرقة بنك وسيارة

{clean_title}
صرحت الشرطة الأمريكية أن رجلاً يشتبه في قيامه بسرقة سيارة في ولاية (كونيتيكت) الأمريكية، وتفاجأ بوجود طفل بداخلها يبلغ من العمر 17 شهرا في المقعد الخلفي، وقام بسرقة بنك ولكن أصطدم بشجرة تسببت بوفاته على المطرح.

وأفادت السلطات الأمريكية أن الطفل كان مستيقظا ومستجيبا بعد الحادث الذي وقع في ولاية (وندسور) شمال (هارتفورد)، وفق ما ورد في صحيفة (البيان الإماراتية).

وذكرت الشرطة في ولاية (وندسور) أنها تلقت بلاغا بعد الساعة التاسعة صباحا، يفيد بأن شخصا ما سرق سيارة من خارج المدرسة وكان بها طفل في المقعد الخلفي، وبعد فترة وجيزة تلقت الشرطة تقارير منفصلة عن عملية سطو على بنك واصطدام سيارة بشجرة.

وقال الضابط (نيكولاس دالي) في بيان إنه:" بينما جمع الضباط المعلومات في كل موقع، أصبح من الواضح أن الحوادث الثلاثة مرتبطة ببعضها البعض".

ولفتت الشرطة إلى أنها تعتقد أن المشتبه به سرق السيارة أمام المدرسة قبل أن يسطو على البنك، ثم هرب بعد ذلك واصطدم بالسيارة المسروقة وكان الطفل لا يزال بداخلها، وقد تم إعلان وفاة المشتبه به، الذي لم يتم الكشف عن هويته، في مكان الحادث.