آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

حادث دهس في العاصمة وتصادم 3 مركبات على طريق إربد عمان

{clean_title}
قالت إدارة السير، إن أحد الأشخاص تعرض لحادث دهس أعلى جسر الشفا بشارع الشهيد باتجاه المدينة الرياضية في العاصمة عمان.

وأكدت الإدارة، الاثنين، على ضرورة استخدام جسور المشاة للحفاظ على سلامة المواطنين.

ودعت السائقين إلى استخدام أنوار المركبة خاصة في ساعات ما قبل شروق الشمس، ما يوفر الرؤية الواضحة للطريق تجنبا لحوادث الدهس.

وأشارت إدارة السير إلى أن قطع المشاة للطرق من غير الأماكن المخصصة يعد من أهم أسباب الكثافة المرورية والحوادث.

من جهتها قالت إدارة الدوريات الخارجية، إن تم التعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق إربد عمان باتجاه العاصمة بالقرب من (طلوع سلحوب).

وأضافت الإدارة أنه لم ينتج عن حادث التصادم إصابات واقتصاره على الأضرار المادية.

وبينت الدوريات الخارجية، أنه تم ضبط مركبة تسير بسرعة من 100 إلى 174 كم /ساعة على الطريق الصحراوي في منطقة الحسا، كما تم ضبط مركبة تسير بسرعة من 80 إلى 158 كم /ساعة على طريق البحر الميت بالقرب من مثلث الرامة، حيث تم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين.