آخر الأخبار
  بعد خطاب ابو عبيدة .. جيش الاحتلال يعلن قرب إجتياحه رفح   بوريل: دمار غزة فاق ما تعرضت له مدن ألمانية في الحرب العالمية   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية   الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث

الضرائب والخصومات تلتهم 600 مليون دولار من الفائز باليانصيب الأمريكي!

{clean_title}
فازت تذكرة يا نصيب تم بيعها في ولاية ميشيغان الأمريكية بالجائزة الكبرى البالغة 842.4 مليون دولار ليلة الاثنين - وهي أول محفظة يانصيب كبيرة للعام الجديد وخامس أكبر محفظة يانصيب في تاريخ سحب "باوربول".



وحتى صباح اليوم، كان اسم الفائز ما يزال مجهولاً، وهو بكل الأحوال سيحصل على مبلغ أقل بكثير بعد دفع الضرائب، والرقم الصادم هو أنه سيحصل فقط على 250 مليون دولار تقريباً في حال قرر أخذ المبلغ نقداً بشكل فوري من الإجمالي "النظري" البالغ 842 مليون دولار.

وقالت هيئة يا نصيب "باوربول" إن التذكرة الفائزة التي بيعت في ميشيغان كانت الوحيدة التي تطابق الأرقام الستة التي تم سحبها يوم الاثنين.

وبحسب مجلة "فوربس" يتعين على الفائز الاختيار بين الحصول على مبلغ 842.4 مليون دولار موزع على 30 قسطًا سنويًا أو مبلغ نقدي مقطوع قدره 425.2 مليون دولار، وهو الاختيار الشائع عادةً.

إذا تم اختيار الجائزة النقدية، فسوف تنخفض المكاسب إلى 323.15 مليون دولار بعد اقتطاع ضريبة فيدرالية إلزامية بنسبة 24٪. واعتمادًا على الدخل الخاضع للضريبة للفائز لهذا العام، قد يواجه معدلًا هامشيًا فيدراليًا يصل إلى 37٪، مما يؤدي إلى انخفاض المبلغ الكاش إلى 267.87 مليون دولارًا.

تستقطع ولاية ميشيغان أيضًا 4.25% من إجمالي المكاسب لضريبة دخل الولاية، وهو خصم قدره 18 مليون دولار في هذه الحالة، مما يخفض المبلغ إلى نحو 250 مليون دولار.

وحتى إذا اختار الفائز طريقة التقسيط فإن الانخفاض يكون كبيراً، فقد تنخفض المدفوعات السنوية للفائز البالغة حوالي 28 مليون دولار إلى نحو 17.7 مليون دولار مع تطبيق المعدل الهامشي الفيدرالي بنسبة 37٪.

وتصل احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى حوالي 1 من 292.2 مليون، وهذا أفضل قليلاً من احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى لسحوبات Mega Millions والتي تبلغ 1 من 302.6 مليون.