آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

طائرات تنجح بالسفر "عبر الزمن" إلى الماضي مع دخول 2024 .. كيف حدث هذا؟

{clean_title}
نجح عدد من سكان العالم بالسفر بالزمن إلى الوراء، والعودة إلى الماضي، فيما يشبه فتح بوابة زمنية على غرار أفلام الخيال العلمي.

وأقلع عدد من المسافرين على متن العديد من الرحلات الجوية عبر المحيط الهادئ من وجهاتهم في عام 2024، ولكن عند الهبوط في نصف الكرة الغربي، كان العام 2023 ما يزال على شاشات التقويم، كما لو أنهم عادوا بالزمن إلى الوراء.


وغادرت الرحلات الجوية التي تديرها شركات أمريكية، ويابانية، وصينية، من مطاراتها في نصف الكرة الشرقي بعد دخول العام الجديد 2023، ووصلت وجهاتها في نصف الكرة الغربي حيث لم ينتهي عام 2023 بعد بسبب فرق التوقيت.

وشملت بعض مسارات الرحلة طوكيو إلى لوس أنجلوس؛ شنغهاي إلى لوس أنجلوس؛ هونج كونج إلى سان فرانسيسكو؛ وشانغهاي إلى أنكوراج، ألاسكا.

ومنحت هذه التجربة الفريدة عددا من الناس فرصة للاحتفال بالعام الجديد مرتين.