آخر الأخبار
  رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب   عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية المتطورة   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل وفدا من معهد(IEEE) في الأردن   منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2024 - إليكم أهمها

{clean_title}
بينما نحن على أعتاب عام جديد، تولي الصحف العالمية اهتماماً كبيراً بخصوص توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2024، والتي كثيرا ما تحدث توقعاتها.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2024، والتي وضعتها قبل رحيلها بسنوات والتي تضم أحداثا مثيرة في توقعاتها للعام الجديد.

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2024

في المجال الطبي توقعت العرافة العمياء بابا فانغا أن يشهد عام 2024 تطورا طبيا غير مسبوق، وأن يتم وضع علاج لبعض الأمراض المستعصية وعلى رأسها مرض السرطان ومرض الزهايمر.

في مجال التكنولوجيا توقعت العرافة العمياء أن يشهد العام الجديد 2024 تطورا تكنولوجيا كبيرا، سواء في مجال الحوسبة أو الذكاء الاصطناعي.

في مجال الاقتصاد توقعت العرافة العمياء بابا فانغا أن يشهد العام الجديد 2024 أزمة اقتصادية كبرى، وزعمت أن هذه الأزمة سوف يكون لها تأثير كبير على معدلات الديون في دول العالم وأن هذا سوف يؤثر على حدوث مزيد من التوترات في دول العالم.

فيما يتعلق بالكوارث الطبيعية، توقعت العرافة العمياء بابا فانغا أن يشهد العام الجديد 2024 كوارث طبيعية مرعبة مثل الزلازل وزيادة مستويات الإشعاع