آخر الأخبار
  مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً   رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب

صداع ونوبات صرع والسبب 700 دودة شريطية في جسده

{clean_title}
بعد معاناة لمدة شهر من الصداع المنهك ونوبات الصرع، خضع مريض يبلغ من العمر 43 عامًا للفحص من قبل فريق من الأطباء في جامعة تشجيانغ في الصين. ومن المثير للدهشة أن المتخصصين الطبيين اكتشفوا وجودًا مذهلاً لحوالي 700 دودة شريطية داخل جسم المريض.

وتأكد الأطباء من أن السبب وراء العدد الكبير للديدان الشريطية الموجودة في جسم المريض هو تناول اللحوم الملوثة. وكان هذا اللحم ملوثًا ببيض الدودة الشريطية، التي شقت طريقها بعد ذلك إلى نظام المريض.

وقد تعرض المريض لضرر كبير على صحته الجسدية بسبب وجود بيض الدودة الشريطية داخل جهازه العصبي، مما أدى إلى ظهور أعراض عصبية مثل نوبات الصرع.