آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

شجار عائلي يتسبب في تحويل مسار طائرة

{clean_title}
ضطرت طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا الألمانية كانت في طريقها من ميونخ إلى تايلاند للهبوط الطارئ في الهند بسبب واقعة تمت على متنها.

وأكدت لوفتهانزا، أمس، أن الطائرة اضطرت إلى تحويل مسارها إلى العاصمة الهندية نيودلهي أول من أمس.

وكان سبب ذلك «سلوك منفلت لراكب كان من الممكن أن يعرّض الأمن والسلامة على متن الطائرة للخطر». وتم تسليم الراكب إلى السلطات في دلهي.

ووفقاً لتقارير وكالتي الأنباء الهنديتين «برس ترست أوف إنديا» و«وكالة أنباء آسيا الدولية»، أثار راكب تردد أنه ألماني شجاراً على متن الطائرة.

وأفادت التقارير بأن الراكب (53 عاماً) كان يصرخ في وجه زوجته، كما قذف الزوج الطعام، وحاول إضرام النار في بطانية بقداحة، ولم تتسنَّ معرفة سبب الشجار.

وطلب الطيارون السماح بهبوط طارئ عندما لم يمتثل الراكب لتعليمات طاقم الضيافة.