آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

حكم محكمة ضد مصرية نشرت صورة ابن طليقها على واتساب

{clean_title}
قضت محكمة في محافظة قنا جنوب مصر، بتغريم امرأة 50 ألف جنيه (حوالي 1500 دولار بالسعر الرسمي) لاتهامها بنشر صورة نجل طليقها ضمن حالة عبر تطبيق "واتساب". وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية.



"اتهام بالتشهير"

تعود أحداث القضية إلى شهر يوليو الماضي، عندما تقدم المدعو "ع.م، بشكوى ضد طليقته، يتهمها بالتشهير، بعد نشر صورة نجله عبر حالة على تطبيق "واتساب" مصحوبة بعبارات مسيئة دون موافقته.

جرى فحص الواقعة، وتبين صحة الشكوى، وإحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية.



العقوبة في القانون

يشار إلى أن القانون المصري يقضي بالحبس مدة لا تقل عن 24 ساعة ولا تزيد عن 3 سنوات وغرامة لا تقل عن 500 جنيه، ولا تزيد عن 20 ألف جنيه لكل من تعمد إزعاج الغير أو أساء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما يقضي بالحبس الوجوبي مدة لا تزيد عن 3 سنوات وغرامة تصل إلى 200 ألف لكل من سب أو استخدم ألفاظا خارجة بغرض التشهير.