آخر الأخبار
  (71) سائقاً قطعوا الإشارة الحمراء في الاردن خلال الـ 24 ساعة الماضية   مروان المعشر يتحدث عن الانتخابات الامريكية وصفقة القرن في حال "عودة ترامب"   تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم

حكم محكمة ضد مصرية نشرت صورة ابن طليقها على واتساب

{clean_title}
قضت محكمة في محافظة قنا جنوب مصر، بتغريم امرأة 50 ألف جنيه (حوالي 1500 دولار بالسعر الرسمي) لاتهامها بنشر صورة نجل طليقها ضمن حالة عبر تطبيق "واتساب". وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية.



"اتهام بالتشهير"

تعود أحداث القضية إلى شهر يوليو الماضي، عندما تقدم المدعو "ع.م، بشكوى ضد طليقته، يتهمها بالتشهير، بعد نشر صورة نجله عبر حالة على تطبيق "واتساب" مصحوبة بعبارات مسيئة دون موافقته.

جرى فحص الواقعة، وتبين صحة الشكوى، وإحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية.



العقوبة في القانون

يشار إلى أن القانون المصري يقضي بالحبس مدة لا تقل عن 24 ساعة ولا تزيد عن 3 سنوات وغرامة لا تقل عن 500 جنيه، ولا تزيد عن 20 ألف جنيه لكل من تعمد إزعاج الغير أو أساء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما يقضي بالحبس الوجوبي مدة لا تزيد عن 3 سنوات وغرامة تصل إلى 200 ألف لكل من سب أو استخدم ألفاظا خارجة بغرض التشهير.