آخر الأخبار
  أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد

مذيعة تفاجأ بطلب زواج من زميلها خلال بث مباشر

{clean_title}
تعرضت مذيعة أخبار أمريكية لموقف "رومانسي" أمام جمهورها مباشرة على الهواء، حين تقدم زميلها بطلب يدها للزواج خلال نشرة الأخبار المسائية.

وظهرت مذيعة الأخبار ، كورنيليا نيكلسون وهي متفاجئة بطلب يدها من قبل زميلها المراسل رايلي ناجل، حيث قاطعها خلال تقديم فقرتها من النشرة الإخبارية، حاملاً باقة من الورد الأحمر، وخاتماً ماسياً.

وفي عرض الزواج، تقدم لها بالقول جاثياً على ركبتيه: "بما أننا تعارفنا من خلال العمل في الأخبار، أظن أنه من المناسب أن أسألك من هذا الموقع، وعلى الهواء مباشرة، أمام الملايين من المشاهدين: كورنيليا نيكلسون، هل تقبلين الزواج بي؟".

وفي تصريح إلى القناة، نشرت مضمونه مجلة "بيبول"، كشف ناجل أن الثنائي التقيا للمرة الأولى في مونتانا، منذ ما يقرب من الأربع سنوات، أثناء العمل في محطة إخبارية مختلفة، ومنذ ذلك الحين شعر بالانجذاب إلى كورنيليا.

ووصف خطيبته بالموهوبة، خاصة في الأخبار، واعتبر أن وجودها شكل أحد أهم الأسباب وراء ظهوره في مجال الإعلام، لأنها تحثه على تقديم أداء أفضل.

أما في مقطع من نشرة إخبارية لاحقة، أشار ناجل إلى أنه قبل التقدم بطلب الخطوبة على الهواء كان زملاؤه يصفونه بالمراسل الرومانسي، ليصدمه زميله الآخر وهو يمسح دمعه متأثراً بالحدث الغرامي.. أوضح أن كورنيليا كانت تشعر بشيء غريب يحدث في الاستوديو، لكنها لم تكن تتوقع الذي جرى.

وفي تعليقها على منشورها عبر تيك توك، قالت نيكلسون: "لا أزال في حيرة من أمري، رايلي ناجل أنا متحمسة جداً لمستقبلنا معاً".