آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

مادونا تحث على مساعدة الأيتام

{clean_title}
قالت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة مادونا، إن وعكتها الصحية الأخيرة التي استلزمت دخولها المستشفى، جعلتها "أكثر تصميماً على مساعدة الآخرين".

وحثت مادونا جمهورها على التبرع لجمعية خيرية تساعد الأطفال الأيتام في دولة مالاوي الأفريقية، وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 65 يوم الأربعاء، وفقاً لوكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

مادونا والجانب الإنساني

وقالت المغنية الأمريكية في مقطع فيديو نشر على موقع "رايزينج مالاوي"، الذي شاركت مادونا في تأسيسه: "بعد دخولي المستشفى مؤخراً، أصبحت أكثر تصميماً على مساعدة الآخرين".

وأضافت "أفضل هدية يمكنني طلبها في عيد ميلادي هي أن تدعموا رفع مستوى عمل ملاوي في مجال الرعاية الصحية للأطفال".

وبسبب عدوى بكتيرية شديدة اضطرت أيقونة البوب إلى قضاء عدة أيام في العناية المركزة في يونيو (حزيران) الماضي، وأرجأت جولتها العالمية، والتي كانت مقررة في الأصل في منتصف يوليو (تموز) الماضي.