آخر الأخبار
  الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (أسماء)   البنك المركزي: توجه لإنشاء صندوق مختص بالإفلاس لشركات التأمين   الحكومة تبحث مع شركات عالمية الاستثمار في مجال الهيدروجين   مركز الحسين استقبل 11 مصابا بالسرطان من غزة   تنبيه هام صادر عن "الضمان الاجتماعي" للعاملين بالمهن الخطرة   الخصاونة يلتقي مجموعة من أصحاب شركات ريادية من الشباب   3.4 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن منذ مطلع العام   طائرة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة   إعلان صادر عن وزارة التعليم العالي   من "بريدجت بريند" للأردنيين .. تفاصيل   "الحريات النيابية": الأردن من الدول الرائدة في حقوق الإنسان   حالة الطقس حتى الاربعاء .. ومنخفض جوي قادم   تحذير أمني صارم للاردنيين بشأن "القاتل الصامت"   العرموطي يسأل عن وجود نية للحكومة بتعديل نصوص قانون ضمان حق الحصول على المعلومة   الأردن.. طالب يترك إجابة سؤال ويدعو لفلسطين وغزّة   "حماية المستهلك" تدعو المواطنين لشراء المنتجات المحلية والعربية   عبور 150 شاحنة تحمل مساعدات إغاثية لغزة عبر معبر رفح البري   الملك يعود الى أرض الوطن   عمان الأهلية تنظم بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان ورشة توعوية عن سرطان الرئة   المهندس هشام الحيصة أميناً عاماً لسلطة وادي الأردن بالوكالة

مادونا تحث على مساعدة الأيتام

{clean_title}
قالت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة مادونا، إن وعكتها الصحية الأخيرة التي استلزمت دخولها المستشفى، جعلتها "أكثر تصميماً على مساعدة الآخرين".

وحثت مادونا جمهورها على التبرع لجمعية خيرية تساعد الأطفال الأيتام في دولة مالاوي الأفريقية، وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 65 يوم الأربعاء، وفقاً لوكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

مادونا والجانب الإنساني

وقالت المغنية الأمريكية في مقطع فيديو نشر على موقع "رايزينج مالاوي"، الذي شاركت مادونا في تأسيسه: "بعد دخولي المستشفى مؤخراً، أصبحت أكثر تصميماً على مساعدة الآخرين".

وأضافت "أفضل هدية يمكنني طلبها في عيد ميلادي هي أن تدعموا رفع مستوى عمل ملاوي في مجال الرعاية الصحية للأطفال".

وبسبب عدوى بكتيرية شديدة اضطرت أيقونة البوب إلى قضاء عدة أيام في العناية المركزة في يونيو (حزيران) الماضي، وأرجأت جولتها العالمية، والتي كانت مقررة في الأصل في منتصف يوليو (تموز) الماضي.