آخر الأخبار
  تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل   تسيّر طائرات تحمل مساعدات انسانية وطبية جديدة / صور   وظائف شاغرة لدى وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء   إعلان هام صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية - تفاصيل   بيان من "دائرة الافتاء" بخصوص بداية شهر رمضان   هل تحقق الحكومة الاردنية ارباحاً من "موسم الحج"؟ الخلايلة يجيب ..   السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا   تنويه هام من حلويات حبيبة   إلغاء مديرية الاعلام والاتصال بأمانة عمان   63 مليون من البنك الدولي لقطاع الكهرباء بالأردن   وزير الاوقاف: لا نحقق أرباحاً من الحج

طفل يبيع دجاجتيه لعلاج شقيقه من السرطان

{clean_title}
شهدت ولاية ويسكونسن الأمريكية قصة ملهمة تعكس قوة الأخوة، حين قرّر صبي بيع دجاجتيه لعلاج شقيقه الأصغر من السرطان.

في منتصف يونيو/حزيران الماضي، شخص الطفل كاشتون بوركابايل، البالغ من العمر 4 سنوات، بمرض السرطان، وكان لديه ورم يبلغ قطره 6 بوصات.

وتقول والدته كايتي بوركابايل إنه في المرحلة الرابعة من الورم الأرومي الكبدي، مشيرة إلى أن الورم انتشر من كبده إلى رئتيه وصار يتمدد في كامل رئتيه.

وأمام محنة عائلة "بوركابايل"، عرض أحد أصدقاء العائلة، ويدعى آندي ماكويليامز، رعاية حيوانات الشقيق الأكبر لـ"كاشتون"، قائلًا: "بعد تشخيص كاشتون طلب مني أخذ دجاج شقيقه بسبب ظروف العائلة".

أما كالين، شقيق كاشتون، فيقول إنه طلب من صديق العائلة "ماكويليامز" عرض الدجاجتين للبيع في أحد المعارض، وفي البداية استطاع جمع ألفي دولار لعلاج شقيقه من السرطان، قبل تدخل المجتمع المدني.

ولاحقًا، بيعت الدجاجتان مقابل 6 آلاف دولار، لكن المجتمع المدني في مقاطعة روك قرر دعم الطفل بأكثر من ذلك، ورفع المبلغ إلى 12 ألف دولار لقاء الدجاجتين لدعم علاج الطفل، وفقًا لشبكة "CNN".