آخر الأخبار
  نتنياهو: لن نوافق على طلب إنهاء الحرب في قطاع غزة   الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024   مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة

طالبة تبعث برسالة نصية لمعلمتها بعد 12 عاما لتعاتبها على ضربها لها والرد كان صادما

{clean_title}
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة أرسلتها فتاة إلى معلمتها تعاتبها من خلالها على ضربها لها بسبب تصرف ما، ولكنها صدمت برد ابن المعلمة الذي أخبرها أن والدته قد توفت.

وفي الرسالة، اتهمت الفتاة المعلمة بالضرب وسحب شعرها أمام الطلاب بسبب كلام خاطئ سمعته عنها، وعبرت عن حزنها للألم الذي شعرت به ولم يسمح لها برفع رأسها لمدة 12 عاما، وأبدت غضبها لعدم اعتذار المعلمة.

وردا على الرسالة، أخبر ابن المعلمة الفتاة بأن والدته توفيت قبل 4 أشهر بسبب مرض السرطان وأنها أوصتهم بأن يسامحوا كل من أخطأت بحقهم، وأن والدته نادمة على ما فعلته وتريد الرحمة والمغفرة.

وناشد الفتاة أن تسامح والدته لوجه الله وتعيش حياتها بقلب نقي، وأعرب عن أمله في أن يحميها الله.