آخر الأخبار
  الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024   مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً

وفاة "عريس" أثناء خطوبته في مصر

{clean_title}
سيطر الحزن على مواقع التواصل في مصر، عقب وفاة شاب بمحافظة بورسعيد شمال شرق البلاد الجمعة أثناء حفل خطوبته، وتحديداً أثناء وصلة رقص مع خطيبته.

وبحسب وسائل إعلامية، فإن "العريس" ويدعى سعيد خالد السعيد محمد اسماعيل، وشهرته "صهيب خالد"، يبلغ من العمر 22 عاماً، وصل إلى أحد المستشفيات جثة هامدة.

وبعد الفحص الطبي تبيّن أن سبب الوفاة توقف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية وسكتة قلبية مفاجئة.

وبعد التحقيقات التي نقلتها الوسائل الإعلامية فإن الشاب، وخلال وصلة رقص مع خطيبته، أصيب بتوقف مفاجئ في عضلة القلب وتم نقله للمستشفى.

بدورهم، قال شهود عيان إن الشاب، كان ينتظر بفارغ الصبر حفل الخطوبة، وبذل مجهوداً كبيراً قبل حفل الخطوبة للتجهيز له ولم ينل قسطاً من الراحة.

وأضافوا أنه وخلال الخطبة سقط مغشياً عليه وكان الجميع يعتقد أنه جراء إصابته بالإرهاق، وبعدها نُقل إلى المستشفى إلا أن الطبيب أخبرهم بوفاته نتيجة توقف عضلة قلبه.

وتحوّل حفل الخطوبة إلى مأتم وتحولت الضحكات إلى صرخات، وبعدها شيع جثمانه إلى أحد المقابر على وقع الصدمة و الذهول حيال.

وشيّع أهالي بورسعيد الشاب صباح الجمعة في جنازة مهيبة، إذ عرف عنه الأخلاق الحميدة ومناقبه التي يشيد بها كل من تعامل معه.